رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فيلم رعب على الطريق الدائري.. فيديو يحبس الأنفاس لـ سائق متهور

نشر
فيديو يحبس الأنفاس
فيديو يحبس الأنفاس لـ سائق متهور

سائق الاستروكس على الدائري .. بسرعة جنونية وفي وسط الطريق المعاكس قرر سائق سيارة نصف نقل أن يسير على الطريق الدائري في مشهد يحبس الأنفاس، وسط صراخ العديد من راكبي وقائدي السيارات على الطريق في الاتجاهين.

“سائق عكس الاتجاه على الطريق الدائري باتجاه السلام” ، لم يسير على أحد جانبي الطريق أو على الجانب الأيمن كما يفعل بعض المخالفين الذين يسيرون عكس الاتجاه ، ولكنة أمضى بسرعة كبيرة في قلب الطريق ليوجه سيل من السيارات التي تسير في الطريق أمامه في مشهد يوصف بانه مشهد رعب على الطريق الدائري.

أحد قائدي السيارات رصد السائق المتهور على الدائري في مقطع فيديو انتشر كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي، وسط مطالبات بتوقيع أقصى عقوبة عليه  لتعريضه حياة الآلاف على الطريق الدائري للخطر.

وقال شهود العيان: "سواق مجنون ماشي على الدائري عكس الاتجاه و تسبب في حادث تصادم اكتر من ١٠ سيارات".

وبمجرد دقائق من رصد سائق الاستروكس المتهور على الطريق الدائري من خلال كاميرات المراقبة، تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من القبض عليه.

وتبين أنه سائق سيارة نصف نقل، تابعة لإحدى الشركات لا يحمل رخصة، وتم القبض عليه  أثناء قيادته السيارة عكس الاتجاه أعلى طريق "دائري السلام" في اتجاه أكاديمية الشرطة قرب نزلة السويس.

ولضبط السائق المتهور، أغلق رجال المرور الطريق لإيقاف السيارة حرصًا على حياة المواطنين، وتبين أن السائق في حالة عدم اتزان، وضبط بحوزته كمية من مخدر الاستروكس، واتخذت الإجراءات القانونية.


 

 

عاجل