رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تفاصيل صادمة في واقعة العثور على «أطراف إنسان» داخل أكياس بإمبابة

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشف أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، عن ملابسات العثور على كيس بلاستيك أسود اللون بداخله أجزاء آدمية "ساقين" لذكر مبتورين من أسفل الركبة بإمبابة.

وتبين من جهود فريق البحث، المُشكل برئاسة قطاع الأمن العام بمشاركة الإدارة العامة لمباحث الجيزة أن وراء ارتكاب الواقعة (حلاق "له معلومات جنائية" ومقيم بذات المنطقة).

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه، وبمواجهته اعترف بإلقائه الكيس المشار إليه، وأن تلك الأجزاء الآدمية المعثور عليها لشقيقه الأكبر “حلاق”، مقيم بذات العنوان.

وأفاد بأنه يمر بضائقة مالية فلجأ لشقيقه (المجني عليه) وطلب مساعدته إلا أنه رفض - الأمر الذي أثار حفيظته لعلمه أنه ميسور الحال ويحتفظ بمبالغ مالية بالمحل عمله فعقد العزم على قتله وفي سبيل ذلك استدراجه لشقة استأجرها حديثاً بدائرة القسم وغافله وخنقه بحبل بلاستيك حتى فارق الحياة واستولى على هاتفه المحمول ثم قطع جثته لأجزاء ووضعهم بأجولة بلاستيكية وألقاهم بأماكن قمامة مختلفة بدائرة القسم وعقب ذلك توجه لمحل شقيقه واستولى على (مبلغ مالي).

وخلال التحقيقات، أرشد المتهم عن أماكن تخليه عن باقي الجثة، كما أرشد عن الأدوات المستخدمة (2 سكين- حبل بلاستيك) والمسروقات (مبلغ مالي - هاتف محمول المجني عليه) وقرر بإنفاقه باقي المبلغ في سداد ديونه.

عاجل