رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير الرياضة يطمئن على البعثة البارالمبية في طوكيو

نشر
مستقبل وطن نيوز

تواصل الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اليوم الثلاثاء، هاتفيا، مع السفير أيمن كامل، سفير مصر باليابان، والدكتورة حياة خطاب، رئيسة اللجنة البارالمبية، ورئيسة البعثة المصرية البارالمبية، المشاركة ضمن منافسات دورة الألعاب البارالمبية طوكيو 2020.

واطمأن الوزير على الإجراءات الخاصة بإقامة البعثة، واستعدادات اللاعبين لخوض المنافسات، وتأكد من توفير متطلبات اللاعبين واحتياجاتهم كافة؛ لتحفيزهم على إحراز الميداليات ورفع العلم المصري في العديد من المنافسات البارالمبية.

وطالب الوزير، خلال اتصاله، الدكتور عمرو حداد، مساعده، والمتواجد برفقة البعثة المصرية، بضرورة إطلاعه على مختلف المستجدات الخاصة بالبعثة المصرية، فضلاً عن موافاته بتقارير يومية تتضمن جميع التفاصيل الخاصة بالمنافسات بمختلف اللعبات البارالمبية.

ووجه الوزير الشكر والتقدير للسفارة المصرية باليابان، على جهودها المتواصلة وحرصها على تهيئة الأجواء المناسبة للبعثات المصرية سواء الأوليمبية أو البارالمبية.

وتنطلق اليوم الثلاثاء، منافسات دورة الألعاب البارالمبية، التي تقام بطوكيو في الفترة من 24 أغسطس الجاري، حتى 5 سبتمبر المقبل. 

وتشارك مصر في الدورة البارالمبية بـ49 لاعبا ولاعبة، وتشارك بعدد 8 ألعاب وهي: رفع الأثقال والطائرة جلوس والباراتايكوندو وكرة الهدف سيدات وألعاب القوى والسباحة والريشة الطائرة وتنس الطاولة.

 

عاجل