رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كيف يمكن تعديل رغبات التنسيق في المرحلة الاولى؟.. جامعة سوهاج توضح

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال الدكتور مصطفى عبد الخالق، القائم بأعمال رئيس جامعة سوهاج، إنه منذ صدور توجيهات المجلس الأعلى للجامعات ووزير التعليم العالي الدكتور خالد عبدالغفار بأن المرحلة الأولى للتنسيق ستبدأ يوم السبت وتنتهي الأربعاء، جامعة سوهاج استعدت لاستقبال الطلاب الراغبين في تسجيل التنسيق الخاص بهم داخل الجامعة.

وأوضح خلال مداخلة هاتفية في برنامج "هذا الصباح"، والمذاع على فضائية " اكسترا نيوز" ، أنه تم إعداد 3 معامل بإجمالي 200 جهاز كمبيوتر بجانب فرق من الإدارة العامة لشؤون الطلاب وفرق الإدارة العامة لرعاية الشباب لمساعدة الطلاب والتأكد من تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية، لافتا إلى أنه تم التشديد على ارتداء الكمامات و قياس درجة الحرارة عند الدخول.

وأوضح أنه يتم مساعدة الطالب على فتح موقع التنسيق الإلكتروني وتسجيل رغباته لضمان عدم حدوث مشكلة للطلاب أثناء عملية التسجيل ولا يتم استنفاذ رغباته دون الوصول إلى الكلية المعنية التي تستقبل مجموعه حتى لا يدخل في مشكلة استنفاذ الرغبات ويعاد التنسيق مرة أخرى بعد انتهاء المرحلة.

ونوه بأنه في حالة كتابة الرغبات خاطئة وأراد الطالب تعديلها، يتم مساعدته على تعديلها، منوها بأنه يمكن تغيير الرغبات حتى الساعة 7 مساء الغد.

عاجل