رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عرّضوا حياة المواطنين للخطر.. تفاصيل التحقيق مع المتهمين في سباق الدراجات النارية

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت تحقيقات رجال المباحث بالبحيرة، اليوم الثلاثاء، مع 3 متهمين قاموا بحركات استعراضية، والسير بسرعات عالية بأحد شوارع مدينة شبراخيت بمحافظة البحيرة، بأنهم ارتكبوا الواقعة بهدف تصوير مقطع فيديو وتحقيق نسب مشاهدات عالية.

وكان تم تداول مقطع فيديو عبر إحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» يتضمن قيام عدد من قائدي الدراجات النارية «الموتوسيكلات» وإحدى مركبات الـ"توك توك" بحركات استعراضية والسير بسرعات عالية بأحد شوارع مدينة شبراخيت بمحافظة البحيرة.

وأوضحت الداخلية أن الواقعة تسببت في تعريض حياة المواطنين للخطر وتعطيل الحركة المرورية، مشيرة إلى أنه بالفحص تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة من تحديد مرتكبي الواقعة وهم 3 أشخاص مقيمين بمدينة شبراخيت.

وأشارت «الداخلية»، في بيانها، إلى أنه عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم، وبحوزتهم المركبات المستخدمة في الواقعة عدد 2 دراجة نارية بدون لوحات، ومركبة توك توك.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة وقيادتهم الدراجتين ومركبة الـ"توك توك" دون ترخيص، وقيامهم بتصوير مقطع الفيديو وعرضه على موقع التواصل الاجتماعي بهدف تحقيق نسب عالية من المشاهدات من قِبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي. 

عاجل