رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فريال أشرف: الرئيس السيسي تحدث إليّ كأب فخور بما قدمته إحدى بناته

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعربت لاعبة الكاراتية فريال أشرف أول بطلة مصرية تحصد ميدالية ذهبية خلال منافسات أولمبياد طوكيو الأخيرة عن فخرها باتصال الرئيس عبدالفتاح السيسي، الذي هنأها فيه على تحقيق الميدالية الذهبية.
 

وقالت أشرف- فى تصريحات لشبكة سكاى نيوز الإخبارية مساء اليوم الاثنين: "لم أكن أصدق أنني أتحدث مع الرئيس السيسي، وكان يتحدث إليّ كأب فخور بما قامت به إحدى بناته، وأخبرني أن مصر ستقدم لي مكافأة كبيرة تليق بالإنجاز الذي حققته".
 

وكان الرئيس السيسي، منح حاصدة الذهبية فريال أشرف وسام الرياضة من الطبقة الأولى، كما وجه بإطلاق اسم البطلة الأولمبية على أحد الكباري الجديدة، بالإضافة إلى إهداء أسرتها رحلة حج.
 

وأضافت فريال أشرف: "أولمبياد طوكيو شاهدة على التواجد الأول للكاراتيه، كان لا يعلم أحد هل ستتكرر تلك الفرصة أم لا، لذا قررت المنافسة بقوة على الميدالية، وألا أذهب إلى طوكيو من أجل الأداء المشرف فقط".
 

وتابعت: "كنت بعيدة تماما عن الأضواء، لم يتوقع أحد تحقيقي لميدالية إلا دوائري القريبة التي كانت تؤمن بحلمي، وقبل السفر إلى اليابان، وضعت صورة (الميدالية الذهبية) كخلفية شاشة لهاتفي، ليكون حلمي أمام عيني طيلة الوقت".
 

وأوضحت أن عدم تسليط الضوء عليها قبل الأولمبياد خفف من حجم الضغوطات عليها مضيفة:" كان هناك جزء في عقلها يخبرها أن عدم تحقيق إنجاز بطوكيو، قد يبدد كل جهودها من أجل تحقيق إنجاز كبير باسم مصر".
 

وأردفت:"لم يكن الطريق سهلا، ومجموعتي كانت صعبة، والتفكير في المواجهات التالية قد يتسبب في ضياع الحلم، لذا كنت أتعامل مع كل مباراة بشكل مستقل".
 

عاجل