رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مصرع وإصابة 3 إثر حادثي سير في بني سويف

نشر
مستشفى بني سويف التخصصي
مستشفى بني سويف التخصصي

لقي شخص مصرعه، وأصيب اثنين آخرين، في حادثين سير الأول تصادم دراجة نارية بسيارة أعلى كوبري النيل بمدينة بني سويف، والثاني انقلاب دراجة نارية قرب السحارة بالطريق الزراعي، اليوم الاثنين، وجرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى بني سويف التخصصي، والمصابين إلى ذات المستشفى لتلقي العلاج والإسعافات الأولية.

مصرع موظف أمن بجهاز مدينة بني سويف في اصطدام دراجة نارية بسيارة أعلى كوبري النيل

في الحادث الأول تلقى اللواء طارق مشهور مساعد وزير الداخلية مدير امن بني سويف، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم بين دراجة نارية وسيارة أعلى كوبري النيل بمدينة بني سويف، والذي وجه بسرعة توجيه سيارة إسعاف إلى مكان الحادث، وتوجيه رجال المرور لتسيير الحركة أعلى كوبري النيل.

وانتقلت سيارة إسعاف إلى مكان الحادث، حيث تبين وجود حالة وفاة لشخص يدعى "محمود جوده محمود" 38 سنة، موظف امن بجهاز مدينة بني سويف، ويقيم بقرية الزيتون بمركز ناصر، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى بني سويف التخصصي تحت تصرف النيابة العامة والشرطة، وتبين أن المتوفي كان في طريقه إلى عمله بجهاز مدينة بني سويف، واصطدم بسيارة أعلى الكوبري ما تسبب في وفاته.

إصابة موظف وآخر في انقلاب دراجة نارية بزراعي بني سويف

وفي الحادث الثاني أصيب اثنين في حادث انقلاب دراجة نارية أمام السحارة بالطريق الزراعي بني سويف ببا، وانتقلت سيارة إسعاف إلى مكان الحادث وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وتبين أن المصابين في الحادث هما: صابر جابر محمد، ٥٥ سنة، موظف، مصاب جروح وكدمات متفرقة، وسعد علي حسين، ٥٣ سنة، مقيم إهناسيا الخضراء، ومصاب اشتباه كسر بالضلوع.