رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

يحدث اليوم |تنسيق الجامعات 2021.. آخر موعد للتقديم لاختبارات القدرات.. وتشييع جثمان الفنان ماهر لبيب

نشر
تظلمات الثانوية العامة
تظلمات الثانوية العامة

يشهد اليوم الإثنين عددا من الأحداث والفعاليات الهامة، التي يرصدها “مستقبل وطن نيوز” في السطور التالية: 

مؤتمر صحفي لوزيرة الصحة اليوم لعرض مستجدات لقاحات كورونا

تعقد الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، اليوم الأثنين، مؤتمر صحفي، لعرض آخر مستجدات منظومة تلقي اللقاحات المضادة لفيروس كورونا، وذلك بمقر أكاديمية الأميرة فاطمة للتعليم الطبي المهني بالعباسية «المعهد القومي لتدريب الأطباء سابقا».

تنسيق الجامعات 2021.. اليوم آخر موعد للتقديم لاختبارات القدرات

يغلق موقع التنسيق الإلكتروني، اليوم الإثنين، باب تسجيل الرغبات لحجز اختبارات القدرات بالنسبة للكليات التي يشترط القبول بها اجتياز اختبارات القدرات المؤهلة لذلك.

تشييع جثمان الفنان الراحل ماهر لبيب.. اليوم

تشيع أسرة الفنان الراحل ماهر لبيب، جثمانه، اليوم الإثنين، من كنيسة مارجرجس هليوبوليس في تمام الساعة الواحدة ظهرًا، وسيقام أيضًا العزاء بنفس قاعة الكنيسة في تمام الساعة السابعة مساء".

ورحل عن عالمنا الفنان ماهر لبيب عن عمر يناهز 72 عامًا بعد صراع مع المرض، واشتهر بتقديم أدوار في مسلسلات "أحلام الفتي الطائر" و"يوميات ونيس" .

طقس حار رطب نهارا معتدل ليلا .. والعظمى بالقاهرة 36

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يكون طقس، اليوم الإثنين، حارا رطبا نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، مائلا للحرارة رطبا على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، بينما يكون معتدل الحرارة رطبا ليلا على القاهرة الكبرى وباقى الأنحاء .
وفيما يتعلق بالظواهر الجوية، فهناك شبورة مائية خفيفة فى الصباح الباكر على بعض الطرق المؤدية إلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، ونشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء على فترات مُتقطعة ما يقلل من الإحساس بارتفاع نسبة الرطوبة ليلا.

انطلاق عروض مسرح العرائس والسيرك القومي على مسرح ساحة الهناجر.. اليوم

تنطلق حفلات مسرح العرائس بأوبريت "الليلة الكبيرة"، كما يواصل السيرك القومي حفلاته، ضمن برنامج "صيف الإنتاج الثقافي" الذى ينظمه قطاع شئون الإنتاج الثقافي برئاسة المخرج خالد جلال، وذلك فى الثامنة من مساء غدٍ الاثنين المقبل 23 أغسطس الجاري، وتستمر حفلاتهما حتى الأول من سبتمبر المقبل، على مسرح ساحة مركز الهناجر للفنون.


"التعليم" تواصل استقبال طلبات تظلمات نتيجة الثانوية العامة

تواصل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، استقبال طلبات التظلمات على نتيجة الثانوية العامة 2021.

وكشفت وزارة التربية والتعليم عن استقبال 215 الف تظلم في مليون و94 ألف ورقة امتحان منذ الساعة الثالثة عصر أمس الأول وحتى الآن.
 

عاجل