رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تعادل أودينيزي مع يوفنتوس.. وفوز بولونيا على ساليرنيتانا بثلاثية في الدوري الإيطالي

نشر
مستقبل وطن نيوز

تعادل فريق أودينيزي مع ضيفه يوفنتوس بهدفين لكل منهما في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد على ملعب الفريولي في إطار الجولة الأولى من الدوري الإيطالي لكرة القدم.


تقدم يوفنتوس بهدفين عن طريق كل من باولو ديبالا في الدقيقة الثالثة وخوان كوادرادو في الدقيقة 23، وعدل اودينيزي النتيجة عن طريق كل من روبرتو بيرييرا في الدقيقة 51 وجيرارد دولوفيو في الدقيقة 83، ليحصد كل فريق نقطة في افتتاح مشوراهما بالدوري الإيطالي.


في مباراة أخرى.. أقيمت في نفس التوقيت ولصالح نفس الجولة الأولى، حقق فريق بولونيا الفوز على ضيفه ساليرنيتانا بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي أقيم على ملعب ريناتو دال آرا.


وسجل ثلاثية بولونيا كل من لورينزو دي سيلفيستري هدفين في الدقيقتين 59 و77 وماركو ارناوتوفيتش في الدقيقة 75، بينما أحرز هدفي فريق ساليرنيتانا كل من فيدريكو بونازولي في الدقيقة 52 من ركلة جزاء ومامادو كوليبالي في الدقيقة 70، وتعرض كل من روبيرتو سوريانو وجيردي شوتن لاعبا بولونيا للطرد في الدقيقتين 50 و88، فيما طرد ستيفان ستراندبيرج لاعب فريق ساليرنيتانا في الدقيقة 34.


وحصد بولونيا أول ثلاث نقاط له في الدوري، بينما استمر فريق ساليرنيتانا الوافد الجديد للدوري الإيطالي بدون أي رصيد من النقاط.

عاجل