رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وصول المنتخبات المشاركة بكأس العرب للسيدات لكرة القدم

نشر
مستقبل وطن نيوز

اكتمل اليوم الأحد، عدد الفرق المشاركة في بطولة كأس العرب الثالثة للسيدات، والتي تقام في القاهرة خلال الفترة من 24 أغسطس الجاري وحتى 6 سبتمبر المقبل.


وتشهد البطولة مشاركة سبعة منتخبات، هي (مصر وتونس والسودان ولبنان) في المجموعة الأولى، بينما تضم المجموعة الثانية منتخبات (الأردن والجزائر وفلسطين).


وستقام مباريات البطولة على ستاد الشرطة.

 وقامت اللجنة المنظمة بجولة تفقدية اطلعت خلالها على التجهيزات المطلوبة والمتوفرة في الملعب لإنجاح البطولة.
ومن المقرر أن يقام يوم غد الاثنين الاجتماع التنسيقي للفرق المشاركة، والذي سيتم خلاله الإعلان عن تعليمات البطولة وكافة المتطلبات الخاصة بالفرق المشاركة.

 ويعقب الاجتماع التنسيقي مؤتمرا صحفيا تعقده اللجنة المنظمة بحضور مدربي ومدراء الفرق المشاركة للإعلان عن التفاصيل الخاصة بالبطولة، إلى جانب تصريحات من مدراء ومدربي الفرق المشاركة حول استعداداتهم الفنية للبطولة.


كما سيتم الإعلان، خلال المؤتمر الصحفي، عن الورشات التي ستعقد على هامش البطولة سعيا من الاتحاد العربي لكرة القدم لتطوير الكوادر النسائية العاملة، وخاصة في مجال التحكيم والتنسيق للمباريات ضمن الخطة المتبعة للجنة المرأة في الاتحاد العربي لكرة القدم.


وتعد هذه البطولة إحدى بطولات الاتحاد العربي لكرة القدم المدرجة في الموسم 2021 - 2022، وكانت النسخة الأولى من البطولة قد أقيمت في مدينة الإسكندرية في مصر عام 2006، وتوج بلقبها منتخب الجزائر بعد فوزه في المباراة النهائية على منتخب المغرب، بينما أقيمت النسخة الثانية في العاصمة القطرية الدوحة عام 2015، وتوج منتخب لبنان باللقب عقب فوزه على منتخب جيبوتي.

عاجل