رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ الدقهلية يوجه بسرعة البدء بتطعيم الجهاز الإدارى بلقاح كورونا

نشر
مستقبل وطن نيوز

عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الأحد اجتماعاً بمديري الإدارات الصحية ومديري المستشفيات ورؤساء المراكز والمدن والأحياء لسرعة البدء في تطعيم أعضاء الجهاز الإداري بالدقهلية بلقاح فيروس كورونا.

حضر الاجتماع الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية والدكتورة عبير عبدالغني وكيل المديرية للطب الوقائي والدكتورة هبه الشريف مدير الطب العلاجي والدكتورة لمياء سلامة مدير الطب الوقائي بمديرية الصحة.

جاء ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتطعيم كافة المواطنين بلقاح فيروس كورونا حفاظاً علي صحتهم وحياتهم، وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية في هذا الشأن، وفي إطار التنسيق والتعاون الكامل بين محافظ الدقهلية والدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة.

وأكد " المحافظ " علي أن الرئيس عبدالفتاح السيسي أمر بتطعيم كافة أعضاء الجهاز الإداري للدولة والانتهاء من التطعيم أول سبتمبر القادم.

وكلف " مختار " وكيل وزارة الصحة بوضع برنامج عمل تفصيلي للتطعيمات لجميع وحدات الجهاز الاداري بمراكز ومدن وأحياء المحافظة وتاريخ البدء والانتهاء من التطعيمات.

واكد "المحافظ" علي أن رؤساء المراكز والمدن والأحياء مسئولين مسئولية كاملة عن التنسيق مع الإدارات التنفيذية التابعة لمديريات الخدمات لإنهاء التطعيمات للعاملين بها.

وثمن "مختار" جهود مديرية الصحة والعاملين بها و الأطقم الطبية من أطباء وتمريض في تقديم الخدمة الطبية للمرضى والمترددين علي المستشفيات وخاصة مرضي فيروس كورونا.

عاجل