رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«هنقطع رقبتك لو منزلتش».. اعترافات صادمة في واقعة استدراج سائق لسرقة سيارته

نشر
مستقبل وطن نيوز

«قولناله هنقطع رقبتك لو منزلتش».. اعترفات صادمة أدلى بها المتهمون الخمسة - ضمن تشكيل عصابي لسرقة السيارات من سائقيها، تحت تهديد السلاح - أمام جهات التحقيق، التي قررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

وأدلى المتهمون باعترافات تفصيلية، عن جريمتهم الأخيرة، بأن إحدى السيدتين تواصلت مع سائق بشركة نقل ركاب شهيرة، عبر تطبيق الشركة، وطلبت منه الحضور لميدان الحصري، وبعد أن وصل طلبت منه توصيلها وأصدقائها للفيوم.

وقال المتهمون: إنهم أثناء سيرهم في الطريق استغلوا تواجدهم بمنطقة منعزلة وخالية من المارة وأشهر أحدهم سلاحا أبيض ووضعه على رقبة السائق، وهدده بقتله إن لم يتخل عن السيارة، ونفذ السائق ما طُلب منه وترجل منها، وتركها لهم خوفا على حياته.

وكانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ضبطت أمس السبت، مرتكبي واقعة سرقة سيارة بالإكراه من قائدها بالفيوم، وتبين أن عصابة مكونة من 5 أشخاص بينهم سيدتين، وراء الواقعة.

مركز شرطة الشواشنة، بمديرية أمن الفيوم، تلقى بلاغا من سائق بإحدى شركات نقل الركاب مقيم بالجيزة، بأنه عقب توجهه لمنطقة ميدان الحصري بمدينة 6 أكتوبر، للتقابل مع أحد العملاء ولدى وصوله تقابل مع 5 أشخاص (3 رجال وسيدتين) واتفقوا معه على توصيلهم لدائرة مركز شرطة يوسف الصديق بالفيوم نظير مبلغ مالي.

ولدى وصولهم فوجئ بإشهار أحدهم سلاح أبيض واستولوا منه على السيارة قيادته ولاذوا بها بالهرب وقاموا بالتخلى عنها بمنطقة زراعية متاخمة بدائرة مركز شرطة أبشواى.

وتشكّل فريق بحث جنائي برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائي بالفيوم، أسفرت جهوده عن تحديد مرتكبي الواقعة وتبين أنهم 5 أشخاص (3 رجال وسيدتين "لهم معلومات جنائية").

وأمكن ضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، واتخذت الإجراءات القانونية.