رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة التوك شو| «المالية» تكشف مميزات مبادرة إحلال السيارات.. وإعلان تفاصيل إطلاق قمرين صناعيين في 2022

نشر
مستقبل وطن نيوز

تناول "مستقبل وطن نيوز" العديد من الأخبار الهامة، نقلا عن برامج "التوك شو" من الفضائيات وجاء أبرزها كالتالي:

بعد زيارة رئيس الوزراء.. نادر سعد: حديقة المنتزه ستكون بمواصفات عالمية

قال المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن زيارة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إلى الإسكندرية اليوم جاءت في إطار حرص رئيس الوزراء على تفقد المشروعات وسير العمل على أرض الواقع.

هل سيتم تطعيم جميع الطلاب بلقاح كورونا؟.. متحدث «الوزراء» يرد

كشف المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، تفاصيل عملية تطعيم طلاب الجامعات وأعضاء هيئة التدريس بالمدارس والجامعات ضد كورونا، معلنا أن التطعيم لهذه الفئات سيكون إجباريا وسيشمل العاملين في المدارس الخاصة والحكومية والدولية، وكذلك الجامعات الخاصة والحكومية.

بتقسيط على 10 سنوات.. «المالية» تكشف مميزات مبادرة إحلال السيارات

قال أحمد عبدالرازق، المتحدث باسم مبادرة الإحلال والتجديد للسيارات بوزارة المالية، إن المبادرة تقدم عدد من المميزات والحوافز للمستفيدين من المبادرة ومنها الحافز الأخضر وهو مقدم السيارة الجديدة وتدفعه الدولة بالكامل.

البريد: ننسق مع البنك المركزي لتأمين حسابات العملاء وحمايتهم من النصب

قال شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، إنه يتم التنسيق مع البنك المركزي لتأمين حسابات العملاء وحمايتهم من النصب.

أحدهما صنعته جامعة.. «الفضاء المصرية» تكشف تفاصيل إطلاق قمرين صناعيين في 2022

كشف الدكتور محمد القوصي، الرئيس التنفيذي لوكالة الفضاء المصرية، تفاصيل إطلاق مصر قمرين صناعيين خلال 2022، قائلا: “القمرين صنعا بأيد مصرية بالكامل دون الاستعانة بأي خبرة أجنبية”.

الوزراء: مصر لديها أكبر حزمة برامج اجتماعية في العالم

قال المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن مصر لديها أكبر حزمة برامج اجتماعية في العالم من حيث التنوع والشمول، والتي بدورها خففت من وطأة وحدة برنامج الإصلاح الاقتصادي، وساعدت الدولة على اجتياز تحديات جائحة كورونا.

«البحوث الزراعية» تكشف حقيقة اختفاء الكرنب بسبب التغيرات المناخية

كشف شاكر أبوالمعاطي، أستاذ المناخ بالمعمل المركزي للتغيرات المناخية بمركز البحوث الزراعية، حقيقة تأثير التغير المناخي على بعض النباتات واختفاء بعض الخضراوات ومن بينها الكرنب.

رئيس بنك مصر: لا تعطوا البيانات لأي شخص حتى لو كان من خدمة العملاء

قال محمد الأتربي، رئيس بنك مصر، إن البنوك المصرية لم تتعرض لأي اختراق من هاكرز، وأن ما حدث هو خطأ من العميل الذي منح الكود السري للتشكيلات العصابية، حيث أن إحدى السيدات في سمالوط أخطأت وأعطت أحد أفراد التشكيل العصابي بياناتها السرية بعد إغرائها بجائزة.

هاني الناظر يزف بشرى سارة عن اكتشاف علاج جديد لكورونا

زف الدكتور هاني الناظر، رئيس المركز القومي للبحوث الأسبق، بشرى سارة حول وجود علاج وقائي من فيروس كورونا.

الفريق أسامة ربيع: عودة «إيفر جيفن» للمرور بقناة السويس دليل على الثقة

قال الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس، إن مرور السفينة إيفرجيفن من قناة السويس للمرة الأولى بعد حادث جنوحها خلال شهر مارس الماضي دليل على الثقة في قناة السويس، وعلى أن عملية إنقاذ السفينة كانت ناجحة بكل المقاييس وتمت بتخطيط وتنفيذ مصري 100%، وأن السفينة خرجت بدون أي إصابات في طاقمها أو أضرار في السفينة والبضائع الموجودة عليها.

عضو «العليا للتنسيق» يكشف موعد إعلان نتيجة المرحلة الأولى

قال الدكتور ماجد نجم، عضو اللجنة العليا للتنسيق التابعة لوزارة التعليم العالي ورئيس جامعة حلوان، إن الجامعات قامت بدورها في فتح جميع مراكز ومعامل الحاسب الآلي لديها لتسجيل الطلاب في المرحلة الأولى لتنسيق القبول بالجامعات.

 

عاجل