رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

في غياب حجازي.. الرجاء المغربي يتوج بالبطولة العربية على حساب الاتحاد السعودي

نشر
الرجاء المغربي ضد
الرجاء المغربي ضد الاتحاد السعودي

فاز فريق الرجاء البيضاوي المغربي على نظيره اتحاد جدة، بركلات الترجيح 4-3 عقب انتهاء الوقت الأصلي بأربعة أهداف لكل منهما، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء السبت، على ملعب "مولاي عبد الله" بالعاصمة المغربية الرباط، في نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، ليتوج بلقب البطولة.

تقدم هنريكي لصالح اتحاد جدة في الدقيقة الرابعة، ثم أدرك إلياس حداد التعادل لـ الرجاء بعدها بدقيقة، قبل أن ينجح محمود بنحليب في إحراز الهدف الثاني للفريق المغربي بالدقيقة 13 من زمن المباراة.

وأدرك رومارينيو هدف التعادل لاتحاد جدة عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 29 من زمن المباراة، ثم سجل زكريا الوردي الهدف الثالث لـ الرجاء المغربي في الدقيقة 37 من زمن اللقاء.

وفي الشوط الثاني، سجل البرازيلي رومارينيو الهدفين الثالث والرابع لصالح اتحاد جدة في الدقيقتين 53، و64، بينما تكفل سفيان رحيمي بإحراز هدف التعادل الرابع للرجاء بالدقيقة 50 من زمن اللقاء.

وشهدت المباراة غياب المصري أحمد حجازي عن نهائي البطولة العربية، بسبب تراكم الإنذارات، بعد تلقيه بطاقة صفراء في مباراة ذهاب نصف نهائي البطولة أمام الشباب السعودي، وإنذار في الإياب، إلا أنه سافر رفقة بعثة فريقه، التي اتجهت إلى مدينة الرباط بالمغرب، لمساندة زملائه في النهائي.

عاجل