رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أتالانتا يفوز على تورينو بثنائية.. ولاتسيو يسحق إمبولي بثلاثية في الدوري الإيطالي

نشر
فريق لاتسيو
فريق لاتسيو

حقق فريق أتالانتا الفوز على مضيفه تورينو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ملعب أولمبيكو دي تورينو في إطار الجولة الأولى من الدوري الإيطالي.

سجل هدفي أتالانتا كل من لويس موريل في الدقيقة السادسة وروبرتو بيكولي في الدقيقة 90، بينما أحرز اندريا بيلوتي هدف تورينو في الدقيقة 79.

وحصد اتالانتا أول ثلاث نقاط له في الدوري، ليتساوى مع كل من انتر ميلان وساسولو ولاتسيو.
وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت ولصالح نفس الجولة، حقق لاتسيو الفوز على مضيفه إمبولي بثلاثة اهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما على ملعب كارلو كاستيلاني.

تقدم إمبولي في الدقيقة الرابعة عن طريق فيليبو باندينيلي، ورد لاتسيو بثلاثة اهداف عن طريق كل من سيرجي سافيتش في الدقيقة السادسة ومانويل لاتزاري في الدقيقة 31 وشيرو إيموبيلي في الدقيقة 41 من ركلة جزاء؛ ليحصد لاتسيو أول ثلاث نقاط في الدوري الايطالي.

وكان إنتر ميلان حامل اللقب افتتح الجولة الأولى بالفوز على جنوي برباعية نظيفة، وفاز ساسولو على هيلاس فيرونا بنتيجة 3-2، بالإضافة إلى فوز اتالانتا على تورينو، ولاتسيو على إمبولي.

وتستكمل الجولة الأولى غدا، بمواجهة كل بولونيا مع ساليرنيتانا وأودينيزي مع يوفنتوس وروما وفيورنتينا ونابولي مع فينيزيا، وتختم الجولة الأولى يوم الإثنين، بمواجهتي كالياري مع سبيزيا وسامبدوريا أمام ميلان.

عاجل