رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عضو «العليا للتنسيق» يكشف موعد إعلان نتيجة المرحلة الأولى

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال الدكتور ماجد نجم، عضو اللجنة العليا للتنسيق التابعة لوزارة التعليم العالي ورئيس جامعة حلوان، إن الجامعات قامت بدورها في فتح جميع مراكز ومعامل الحاسب الآلي لديها لتسجيل الطلاب في المرحلة الأولى لتنسيق القبول بالجامعات.

وأضاف "نجم" في اتصال هاتفي ببرنامج "مساء dmc" المذاع على فضائية "dmc" مساء السبت، أن جامعة حلوان لديها معامل بمقر الجامعة، وفي كلية فنون جميلة بالزمالك، وكلية الهندسة في المطرية، وكلية التربية الرياضية بالهرم، لافتًا إلى أن هناك فريق فني يقوم بتقديم الدعم الفني للطلاب أثناء الجلوس على الكمبيوتر للتسجيل.

وتابع عضو اللجنة العليا للتنسيق التابعة لوزارة التعليم العالي ورئيس جامعة حلوان، أن الطالب يمكنه تغيير وتعديل الرغبات طوال فترة المرحلة الأولى للتنسيق، منوهًا بأن تحديد اللجنة لنسب القبول بالكليات يتم بناءً على المقاعد المتاحة ورغبات الطلاب، مؤكدًا أن التنسيق سينخفض هذا العام -لا شك في ذلك-، وسيتم الكشف عن نسب القبول بعد الإعلان عن نتيجة المرحلة الأولى للتنسيق.

ونوه، بأن المرحلة الثانية للتنسيق ستبدأ فور إعلان نتيجة المرحلة الأولى والمقرر خلال 7-9 أيام، مشيرًا إلى أن نسب القبول بتنسيق المرحلة الثانية لم تحدد بعد.
 

عاجل