رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رنا سماحة.. من فتاة ترفض الزواج إلى أم تتباهى بحملها

نشر
المطربة رنا سماحة
المطربة رنا سماحة

رنا سماحة على موعد مع السعادة، تنتظر مولودها الأول، في الوقت الذي تشارك فيه جمهورها بفرحة حملها من زوجها الملحن سامر أبو طالب، بنشر مقطعا تظهر فيه وهي حامل، ولم يفوت متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” الفرصة وأمطروها بالتهاني، وشاركوها الفرحة بتعليقاتهم المبهجة. 

رنا سماحة تشارك جمهورها فرحتها بالجمل الأول

إلى برج الحمل تنتمي رنا سماحة، ولدت في القاهرة منذ 31 عاما في شهر إبريل، وظهرت موهبتها الفنية منذ الصغر، ويرجع الفضل إلى والدتها التي قدمتها إلى برنامج مواهب بالتلفزيون المصري عبر قناته الثالثة لتنضم إلى فرقة سيد درويش، ما تسبب في تطوير مذهل لموهبتها، وامتلاكها لمساحة صوت ظهرت بوضوح فيما بعد من خلال أغانيها. 

والتحقت رنا سماحة بالمعهد العالي للموسيقى العربية، ورغم أنها شاركت في مسرحية "إيزيس" بالمعهد وغنت عددا من الأغنيات إلى أنها فضلت أن تبدأ مشوارها الفني وتغادر المعهد. 

أما بطاقة تعارف الجمهور مع النجمة رنا سماحة كانت من خلال الموسم التاسع لبرنامج ستار أكاديمي وهي تغني من خلاله عدد من الأغنيات مثل “غلطت من الأول، بنا خير، أضحك، عيش حياتك”، وهي الأغنيات التي منحتها حق التأهل إلى قلوب الجماهير وإعجاب لجنة التحكيم. 

أول ألبوم لـ رنا سماحة جاء بعنوان "اتخضيت"، بينما كانت المفاجأة في انضمامها إلى لجنة التحكيم في النسخة العاشرة من  ستار أكاديمي.

قصة زواج رنا سماحة

وفي أكتوبر من العام الماضي أعلنت المطربة رنا سماحة خطبتها على الملحن سامر أبوطالب، من خلال رسالة رومانسية نشرتها على صفحتها الشخصية بموقع “فيسبوك”، كشفت فيها “رنا” كيف كانت بعيدة كل البعد عن فكرة الارتباط العاطفي وهي تعيش حالة من عدم الإحساس بالأمان، إلا أن “سامر” استطاع أن يغير تلك الفكرة، وشكرته على أنه موجود في حياتها. 

رنا سماحة وخطيبها

قالت رنا سماحة: البوست ده مش للنحنحة خالص، أنا هسميه فأما بنعمة ربك فحدث، لأن بحس دايما إني مش مدية الراجل ده حقه، اللي عارفني كويس عارف أد إيه فكرة الجواز أو الارتباط عموما كانت فكرة معقدة بالنسبة لي وخصوصا إني كنت بشوف دايما إننا في زمن البنت فيه هي الراجل اللي ممكن يكون سند ويقدر يتحمل مسؤولية من غير ما يجي راجل يتحكم فيها من أجل التحكم فقط من غير أي هدف".

وأضافت: "كنت فكرة الارتباط بالنسبة لي هي فترة الضغوط والمشاكل والعقبات اللي ملهاش آخر ومع ذلك كنت بدي اللي في قلبي من جوايا من غير تفكير، الراجل ده جالي في وقت كنت فاقدة الإحساس بالأمان والثقة في كل حاجة، كنت واخدة قرار إني هعيش لأهلي وشغلي ونفسي وبس، كانت فكرة الارتباط بالنسبة لي بند ملغي من حياتي ومش هرجعله، جالي طبطب عليا واحتواني ودواني من كل جرح سندني وأنا طول عمري شايفة إني سند نفسي، فرحني وطمني وعرفني يعني إيه أمان، واكتشفت إن كل اللي فات من حياتي مكنش أصلاً موجود، عرفني يعني إيه حب ورجعلي ثقتي في نفسي وفي الحياة”، كما وجهت إليه رسالة شكر قالت فيها: “شكراً يا حبيبي إنك موجود في حياتي، شكراً لأنك راجل بكل ما تحمل الكلمة من معنى، بحبك وربنا يحفظك ليا ويكمل فرحتنا على خير وسامحوني على الإطالة”.

صورة من حفل الزواج

وفي المقابل نشر “سامر” صورة تجمعهما على حسابه الشخصي وكتب تحتها: "بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم، ادعولنا وتمنياتكم بالخير والتوفيق ولكم بالمثل".

أما حفل الزواج أقيم بعد شهرين فقط من إعلان الخطوبة بأحد الفنادق على نيل القاهرة في حضور نجوم الفن.

 

عاجل