رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير القوى العاملة ومحافظ بورسعيد يفتتحان مركز خدمة الشباك الواحد.. صور

نشر
وزير القوى العاملة
وزير القوى العاملة محمد سعفان

افتتح وزير القوى العاملة محمد سعفان، يرافقه محافظ بورسعيد عادل الغضبان، مركز خدمة الشباك الواحد داخل مديرية القوى العاملة ببورسعيد، في إطار خطة الوزارة لتفعيل منظومة الشباك الواحد بمديريات القوى العاملة لتحقيق الانسيابية والسرعة في الحصول على الخدمة، كما تم افتتاح مركز اللغات التعليمي ومركز تدريب شركة الضفائر.

وتفقد الوزير والمحافظ -خلال زيارته لمحافظة بورسعيد، اليوم السبت- المكان المخصص لاستقبال المواطنين، والذي تم تصميمه بصورة تليق بالتعامل مع الجمهور في سهولة ويسر وانسيابية بالعمل، مما يساعد على حسن سير العمل والسرعة في إنجاز الخدمات الجماهيرية المطلوبة، وتم الانتهاء من جميع الأعمال الخاصة بتطويره بأحدث التقنيات التكنولوجية المستخدمة، وبما يتماشى مع متطلبات العصر لتقديم أعلى مستوى من الخدمة للعاملين بالمديرية، فضلًا عن خدمة المواطنين.

كما تفقدا مركز اللغات التعليمي والتأكد من جاهزيته لاستقبال المتدربين، ومركز تدريب شركة سوموتومو (الضفائر)، والتي توفر دورات تدريبية على أعلى مستوى وتؤهل لسوق العمل داخل الشركة.. وأشادا بالمراكز التدريبية المؤهلة على أعلى مستوى، والتي تتيح أفضل البرامج التدريبية لجميع فئات المجتمع.

وأكد وزير القوى العاملة أن مركز خدمة الشباك الواحد يأتي في إطار حرص الوزارة على تقديم الخدمات الجماهيرية الخاصة بها في أفضل صورها مع حسن معاملة المواطنين وإرشادهم وتقديم المشورة لهم في مختلف نواحس العمل بها. 

ومن جهته، أكد محافظ بورسعيد أن افتتاح خدمة الشباك الواحد بالمديرية يعد إضافة للمنظومة التكنولوجية المطورة التي شهدتها المحافظة مؤخرًا في كافة المجالات، والتي تساهم في تحقيق أفضل مستوى من الخدمات المقدمة للمواطنين من خلال سرعة وانتظام تقديم الخدمة، بما يتماشى مع أهداف التحول الرقمي، بالإضافة للمراكز التدريبية المؤهلة على مستوى عال، والتي تساهم في تأهيل المتدربين للعمل بالشكل الأمثل.


 

عاجل