رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

والدها أشعل النيران فيها.. وفاة فتاة في حريق بشقة ببني سويف | القصة الكاملة

نشر
حريق ــ صورة ارشيفية
حريق ــ صورة ارشيفية

لفظت فتاة أنفاسها الأخيرة داخل مستشفى بني سويف التخصصي، متأثرة بإصابتها بحروق في أغلب جسمها، عقب إقدام والدها على إشعال النيران فيها بسكب بنزين عليها وشقيقتها ووالدتهما، بسبب خلافات زوجية، ورغبته في بيع الشقة ورفض الأسرة ذلك.

 بلاغ بحريق داخل شقة سكنية

البداية كانت بتلقي اللواء طارق مشهور مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بإبلاغ أهالي بنشوب حريق داخل شقة بالطابق الثاني بعقار مواجه لمستشفى بني سويف الجامعي، والذي وجه بسرعة انتقال قوات الحماية المدنية على رأس سيارات الإطفاء وإخماد الحريق، ومنع امتداد النيران للمنازل المجاورة، وإبلاغ الجهات المعنية كالإسعاف للتواجد لنقل أي مصاب جراء الحريق، وتوجيه رجال المباحث لكشف ملابسات الحريق.

نقل الأسرة للمستشفى 

ونقلت سيارات الإسعاف المصابين في الحريق إلى مستشفى بني سويف التخصصي،  حيث تبين أنه الزوج وزوجته وابنتيهما، وتم تقديم الإسعافات الأولية لهم وخروج الأب من قسم الاستقبال عقب تلقيه الاسعافات، وحجز الأم وابنتيها داخل قسم الحروق بالمستشفى، حيث تبين وفاة الابنة الكبرى وتدعى " فاطمة أحمد محمد" 19 سنة، متأثرة بإصابتها بحروق بمواد ملتهبة في اغلب أنحاء الجسم.

ضبط الأب وبدء التحقيق 

وتبين من التحريات الأولية التي أشرف عليها اللواء أسامة جامعة مدير مباحث المديرية، إقدام الأب على إشعال النيران في الشقة من خلال سكب بنزين فيها، بسبب خلافات الزوجية، ما أسفر عن إصابة زوجته وابنتيهما وإصابة الزوج نفسه.

وتمكنت قوات الشرطة من ضبط الزوج عقب إجراء الإسعافات الأولية له داخل مستشفى بني سويف التخصصي حيث تبين إصابته بحروق في اليد والوجه، وجرى تحرير محضرا بالحادث وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق، والتي أمرت بسرعة تحريات المباحث عن ملابسات الحريق وأسبابه، كذلك ندب المعمل الجنائي لبيان سبب الحريق.

عاجل