رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بنك مصر يحذر عملاءه من الرسائل والمكالمات الاحتيالية

نشر
بنك مصر
بنك مصر

حذر بنك مصر، عملاءه من الرسائل والمكالمات الاحتيالية، التي قد ترد لهم من أشخاص يزعمون تبعيتهم للبنك أو لأي من الجهات الحكومية، مع طلب تزويدهم بمعلومات عن أشخاصهم أو حساباتهم البنكية، داعيًا الجميع لاتباع كافة القواعد والإجراءات التي من شأنها الحيلولة دون تعرضهم لعمليات احتيال.

وذكر البنك، في بيان، اليوم السبت، أنه قام خلال الفترة الماضية بإرسال رسائل نصية للعملاء تحذرهم من عمليات الاحتيال ، فضلا عن نشر فيديوهات لأفلام توضيحية على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بالبنك تحذر العملاء من هذه المخاطر، مُؤكدًا ضرورة إبلاغ البنك فورًا في حال حدوث ذلك.

وشدد على مسؤوليته الكاملة عن أموال مودعيه، وأن مصالح عملائه تقع على رأس أولوياته واهتماماته، مُعربًا عن إدانته الكاملة لواقعة الاحتيال التي تعرضت لها عميلة فرع سمالوط وبعض الأشخاص الآخرين إثر مشاركتهم بياناتهم السرية بالرغم من التحذيرات.

وأضاف البنك أن الواقعة قيد البحث والتحقيق من الجهات المختصة، حيث أن عمليات الاحتيال تقع تحت طائلة القانون وفي إطار سلطة الدولة المصرية .. مؤكدا أنه لن يتهاون في واجبه نحو حماية الحقوق بما تلزمه به القوانين واللوائح المصرفية.