رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ادعى تعرضه لسطو مسلح.. ضبط سائق بشركة في الإسماعيلية استولي على أموال من عمله

نشر
مستقبل وطن نيوز

 

نجحت الأجهزة الأمنية، بوزارة الداخلية اليوم السبت، فى كشف ملابسات اختلاق واقعة تعرض سائق بإحدى شركات الدهات للسرقة بالإكراه بالإسماعيلية، تبين أن السائق استعان بشقيقه، وسائق آخر بالشركة واختلق واقعة سرقته بالإكراه للاستيلاء على أموال الشركة. 

 وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية بلاغا من (سائق بشركة للدهانات) بأنه  أثناء سيره بدائرة مركز شرطة التل الكبير بالإسماعيلية مستقلا سيارة الشركة فوجئ بسيارة "ميكروباص" قامت بمحاولة استيقافه وبها 4 مجهولين وبحوزة أحدهم بندقية خرطوش، وأطلق عيار نارى منها تجاه زجاج السيارة، وتمكنوا من استيقافه واستولوا على مبلغ مالى خاص بالشركة التى يعمل بها.

تم تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة قطاع الأمن العام وبالاشتراك مع إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الإسماعيلية، أسفرت جهوده إلى عدم صحة ادعاء الـمُبلغ واختلاقه للواقعة.

 وبمواجهته أقر بما جاء بالتحريات أقر بقيامه بالاتفاق مع كلٍ من (سائق بنفس الشركة وشقيقه "له معلومات جنائية" مقيمان بالشرقية على افتعال الواقعة والاستيلاء على الـمبلغ المالى مُستخدمين سيارة نقل، وأضاف بتحصله على جزء من المبلغ المستولى عليه أرشد عنه وباقـى المبلغ بحوزة المتهمين الآخرين .

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديرية أمن الشرقية وأمكن ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة كما أرشدا عن باقى المبلغ المالى والسيارة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

عاجل