رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

التعليم في 24 ساعة| انطلاق موقع التنسيق الإلكتروني للجامعات.. و175 ألف طالب تقدموا لاختبارات القدرات

نشر
وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم - أرشيفية

نشر موقع "مستقبل وطن نيوز"، على مدار الـ24 ساعة الماضية، مجموعة من الأخبار التي تناولت المستجدات على الساحة التعليمية، نستعرضها في التقرير التالي:

انطلاق موقع التنسيق للمرحلة الأولى للجامعات وإتاحة تسجيل الرغبات

أتاحت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، الآن، موقع التنسيق عبر بوابة الحكومة المصرية تجريبيًا لطلاب المرحلة الأولى من تنسيق القبول بالجامعات لتسجيل الرغبات للالتحاق بالكليات الجامعية.

«ألسن عين شمس» تعلن عن برامجها الجديدة.. تعرف على الشروط

أعلنت كلية الألسن بجامعة عين شمس، تدشينها ثماني برامج للساعات المعتمدة، للعام الدراسي 2021-2022، تحت رعاية الدكتور محمود المتيني، رئيس الجامعة، والدكتور عبدالفتاح سعود، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة سلوى رشاد، عميد الكلية، وإشراف الدكتور ناصر عبد العال، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.

«بحوث العيون»: انتهاء 90% من عملية إحلال وتطوير المعامل البحثية بالمعهد

أعلن الدكتور مصطفى صلاح مدير معهد بحوث أمراض العيون، الانتهاء من نحو 90% من عملية إحلال وتطوير المعامل البحثية بالمعهد، إلى جانب معمل "بيت الحيوان" وتعيين أطباء متخصصين لتشغيله، وجار حاليا إنشاء عيادات تخصصية وجناح للعمليات. 

175 ألف طالب وطالبة.. عدد المتقدمين لاختبارات القدرات حتى الآن

أعلن  السيد عطا، رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي والمشرف العام على مكتب التنسيق، صباح اليوم الجمعة، أن عدد المتقدمين لاختبارات القدرات وصل حتى الآن إلى 175 ألف طالب وطالبة على موقع التنسيق الإلكتروني  www.tansik.egypt.gov.eg للعام الجامعى الجديد 2021– 2022.

وزير التعليم: تغيير نتائج الثانوية العامة على السوشيال ميديا «نصب»

أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن ما يتم ترويجه على مواقع التواصل من تغيير نتائج الثانوية العامة، لا أساس له من الصحة.

 

عاجل