رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

السيطرة على حريق شقة ببني سويف

نشر
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية امن بني سويف، من إخماد حريق بشقة في الطابق الثاني بعقار مواجه لمستشفى بني سويف الجامعي، صباح اليوم السبت، الذي أسفر عن إصابة زوجين وابنتيهما، بحروق وكدمات، وجرى نقلهم لتلقي العلاج والإسعافات الأولية داخل مستشفى بني سويف التخصصي.

وتلقى اللواء طارق مشهور مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بإبلاغ أهالي بوجود حريق داخل شقة بالطابق الثاني بعقار في منطقة مستشفى بني سويف الجامعي، الذي وجه بسرعة انتقال قوات الحماية المدنية على رأس سيارات الإطفاء وإخماد الحريق، ومنع امتداد النيران للمنازل المجاورة، وإبلاغ الجهات المعنية كالإسعاف للتواجد لنقل أي مصاب جراء الحريق.

3 سيارات إطفاء لإخماد الحريق 

وانتقلت قوات الحماية المدنية على رأس 3 سيارات إطفاء إلى موقع البلاغ، حيث تمكنوا بمعاونة الأهالي من السيطرة على الحريق وإخماد النيران، ومنع امتداداها إلى المنازل المجاورة في المنطقة، كذلك إجراء عملية التبريد تحسبًا لاشتعال النيران مرة أخرى.

أسماء المصابين 

وتبين أن المصابين هم: أحمد محمد حسن، 50 سنة، مصابا بسحجات وكدمات، وزوجته آمال قرني محمد، 46 سنة، مصابة بحروق من الدرجة الأولى وكدمات وسحجات، وابنتيهما: فاطمة أحمد محمد، 19 سنة، مصابة بحروق من الدرجة الأولى، وسحجات، وأسماء احمد محمد، 16 سنة، مصابة بحروق من الدرجة الأولى وجرح بالرأس.

وانتقل ضباط مباحث قسم شرطة بني سويف إلى موقع البلاغ للوقوف على أسباب الحريق وملابساته، وجرى تحرير محضر بالحادث، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق، التي أمرت بسرعة تحريات المباحث عن ملابسات الحريق وأسبابه، كذلك ندب المعمل الجنائي لبيان سبب الحريق.

عاجل