رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الجمهور يبحث عن رامي جمال.. تعرف على السبب|فيديو

نشر
رامي جمال
رامي جمال

رامي جمال الذي طرح أغنيته الأخيرة "كنا ممكن نتفق" على موقع يوتيوب وحققت مشاهدات عالية، ليصبح رامي جمال نجمًا للترند، بعد تفاعل الجماهير مع كلماتها التي كتبها أحمد حسن راؤول، وألحانها البسيطة الراقية التي وضعها محمد حمزة، بينما قام بالتوزيع والميكساج والماستر أمين نبيل، والأغنية من إنتاج نجوم ريكوردز، ما جعل الجمهور يبحث عن مطربهم المفضل على جوجل.

ويحتل رامي جمال محبة كبيرة من جمهوره الذي أعلن دعمه الكامل به في العام الماضي حين أعلن رامي عن إصابته بمرض البهاق وخير جمهوره بين شيئين: تقبله على تلك الحالة، أو الاعتزال، لتنهال عليه التعليقات التي تشجعه على الاستمرار في مشواره الفني، وتفهمها لطبيعة المرض الذي لا يوجد له علاج حتى اليوم، وهي التجربة التي أضافت إلى رصيد المطرب والملحن رامي جمال الكثير في حياته. 

على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة نشر رامي جمال مقطعا قال فيه رفقائه في المرض بتقبل وضعهم، وهو يؤكد لهم أنهم أشخاص مميزون في الحياة. 

وكان رامي جمال قد كتب عبر حسابه الشخصي يقول ، الحمد لله الذى احبنى فأبتلانى وأقدرنى على الصبر.. من فترة ظهرت بقع بيضا فى جسمى وبالكشف عرفت انه مرض البهاق وجربت أنواع علاج كتير ودكاترة كتير ومفيش فايدة.

رامي جمال

وأضاف : رضيت وسلمت امرى لله عشان عرفت ان الزعل بيزوده وكفاية شغلانتى وصعوبتها والقلق الدائم من المستقبل وفعلا بقى بيزيد لدرجة لفتت نظر ناس كتير، اللى بقى يقوللى هتتعامل ازاى وانت فنان واللى يخاف يسلم عليا واللى يسألنى هو ده معدى.

وأوضح : أنا بقالى سنة فعلا لو عندى حفلة أو تصوير بتعب على ما اشوف طريقة اخفيه بيها لدرجة خلت ناس تقولى شوف بيزنس تانى اعمله عشان الناس مش هتقبلك كده، وفكرت فى كلامهم بصراحة.

 واختتم: لقيت ان عندى حلين يا فعلا شكرا لحد كده على الشغلانة دى رغم حبى ليها وعدم معرفتى بغيرها يأما مش هداريه تانى وتقبلونى بيه وترحمو كل اللى ربنا ابتلاهم بيه من نظرة أن شكله غريب والحمد لله على نعمة الاهل لانهم الوحيدين اللى بيقبلوا الواحد زى ماهو.

 

عاجل