رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الفيديو الذي تسبب في إيقاف مدحت شلبي.. تطاول على جماهير الأهلي

نشر
مدحت شلبي
مدحت شلبي

تفاجئ جمهور الكرة المصرية، عصر اليوم الجمعة، بقرار وقف ظهور  الإعلامي مدحت شلبي، حتى نهاية الموسم، على خلفية ما تفوه به من ألفاظ أثارت غضب جماهير النادي الأهلي، التي شنت عليه حملة هجوم شديدة، خاصة بعدما وصفهم بـ«السذج والبلهاء».

القرار الذي صدر من مجموعة قنوات أون تايم سبورتس، بإيقاف مدحت شلبي، تسبب في فرحة عارمة لدى جماهير الأهلي، على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما وأنها دشنت عدة هاشتاجات طالبت من خلالها بإيقافه، بعد الهجوم الشديد الذي شنه عليهم، وما تفوه به من ألفاظ.

قررت إدارة قنوات أون تايم سبورتس، اليوم الجمعة، وقف ظهور الإعلامي مدحت شلبي، الذي يُقدم برنامج مساء أون تايم سبورتس، على قناة أون تايم سبورتس 2، حتى نهاية الموسم.

الفيديو الذي تسبب في إيقاف مدحت شلبي، كان بسبب انتقاد وصل إلى التطاول على جمهور النادي الأهلي، بعد اتهامات تفويت المباريات التي ترددت مؤخرًا، موضحًا أن خلال الفيديو أن انتقاده الأكبر للإعلاميين والصحفيين والمسؤولين بالأندية الذين يتحدثون عن التفويت، واصفًا إياهم بـ«السذج والبلهاء».

من جانبه، اعتذر مدحت شلبي، عن الواقعة، بفيديو نشره على صفحته الرسمية على «فيسبوك»، قائلًا: «لم أوجه كلامي إلى جماهير الأهلي أو الزمالك أو أي نادٍ، لكنني أوجه حديثي لكل منصة إعلامية تتحدث في قضية التفويت».

بينما جاء بيان إيقاف مدحت شلبي من قبل إدارة قناة أون تايم سبورتس، كالتالي:

يأتي ذلك، انطلاقًا من السعي الدائم لتقديم إعلام رياضي هادف، ومحتوى يتماشى مع ميثاق الشرف الإعلامي وترسيخًا لمبدأ احترام جميع أطياف جماهير كرة القدم المصرية.

عاجل