رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

لسرقة الخزينة.. عاطل يقتل حارس مدرسة بالسم في سوهاج

نشر
مستقبل وطن نيوز

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في كشف غموض وملابسات واقعة العثور على جثة حارس مدرسة بسوهاج وسرقة مبالغ مالية كبيرة من داخل المدرسة.

كشفت التحريات، أن عاطلا وراء ارتكاب الواقعة وأنه وضع السم في الطعام وقدمه للحارس وبعد التأكد من وفاته نفذ جريمته وسرق المدرسة. 

تلقى مركز شرطة البلينا بمديرية أمن سوهاج بلاغا من مسؤولى إحدى المدراس الكائنة بدائرة المركز باكتشافه سرقة خزينة من داخل المدرسة ومقتل حارس أمن المدرسة وسرقة الخزينة الحديدية من غرفة المدير المالي بداخلها مبلغ مالي وكذلك سرقة مبلغ مالي من داخل درج مكتب الغرفة وجهاز خاص بكاميرات المراقبة و2 كيسة كمبيوتر .  

أمر اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام بتشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة (عاطل مقيم بمحافظة سوهاج) .

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة وقيامه بشراء طعام ووضع كمية من السم داخله وتقديمه لحارس المدرسة وعقب تناولها حدثت له حالة إعياء وسقط فاقداً للوعي وعقب تأكده من وفاته توجه للغرفة المخصصة للمدير المالي وقام بكسر زجاج بابها واستولى على المسروقات وأرشد عن المبلغ المالي بمسكنه وباقي المسروقات بمنزل تحت الإنشاء.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

عاجل