رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

يحدث اليوم| حلف الناتو يبحث التطورات في أفغانستان.. و«مصر للطيران» تسير 84 رحلة

نشر
أعضاء حلف الناتو
أعضاء حلف الناتو - صورة أرشيفية

يشهد، اليوم الجمعة، العديد من الأحداث الهامة، على عدة أصعدة، ويستعرض لكم "مستقبل وطن نيوز" أهم هذه الأحداث، التي جاء من ضمنها الآتي:-

تسير شركة "مصر للطيران" 84 رحلة جوية دولية وداخلية؛ لنقل 10 آلاف و937 راكبا لعدد من مدن وعواصم العالم.

ويواجه فريق الأهلي نظيره المصري في التاسعة مساء على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري الممتاز.

كما يلتقي الزمالك مع سيراميكا كليوباترا في التاسعة من مساء على إستاد السويس الجديد، ضمن منافسات الجولة 32 من عمر الدوري الممتاز.

فيما يواجه الفريق الأول لكرة القدم للنادي الإسماعيلي فريق وادى دجلة ضمن منافسات الأسبوع الــ32 من بطولة الدوري الممتاز.

بينما تستعد وزارة الشباب والرياضة لطرح الدفعة الثالثة من المرحلة الثالثة لمبادرة "دراجتك.. صحتك" بإجمالي عدد 3200 دراجة بواقع "2000 دراجة جبلي، 600 دراجة هجين، 400 دراجة للفتيات، 200 دراجة كهربائية" .

ويشهد شارع أحمد عرابي أمام سنترال المهندسين بمحافظة الجيزة، غلقًا جزئيًا في الاتجاهين لمدة 3 أيام وذلك اعتبارا من اليوم وحتى صباح الأحد القادم؛ وذلك لقيام شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء بأعمال إصلاح كابل كهربائي (جهد متوسط) لخدمة منطقة المهندسين على أن تكون الأعمال ابتداء من الساعة 2 صباحاً وحتى الساعة 6 صباحاً فقط طوال فترة الأعمال دون تعطيل حركة المرور.

ويجتمع حلف الناتو لبحث التطورات في أفغانستان وجهود الناتو لضمان الإجلاء الآمن والمنظم لمواطني الدول الحلفاء والشركاء الأفغان.

كما يناقش مجلس النواب اللبناني في جلسة عامة رسالة وجهها الرئيس اللبناني ميشال عون للمجلس تتضمن داعيات قرار حاكم مصرف لبنان المركزي رياض سلامة برفع الدعم عن المحروقات.

ويستأنف الرئيس اللبناني ميشال عون ورئيس الحكومة اللبنانية المكلف نجيب ميقاتي لقاءاتهما ضمن مشاورات تشكيل الحكومة الجديدة.

 

عاجل