رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

7 دول عربية تشارك في مهرجان «مسرح بلا إنتاج» الدولي

نشر
مهرجان مسرح بلا إنتاج
مهرجان "مسرح بلا إنتاج" الدولي - أرشيفية

تشارك 7 دول عربية وهى السعودية وتونس وليبيا وعمان والأردن وفلسطين وسوريا، في مهرجان "مسرح بلا إنتاج" الدولي في دورته الـ"11" التي تنطلق في الفترة من 22 أغسطس إلى 26 أغسطس الجاري بمدينة الإسكندرية، وتحمل اسم الفنان أشرف زكي.

وأعلنت الإدارة المنظمة لمهرجان "مسرح بلا إنتاج" الدولي، عبر صفحة المهرجان الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مواعيد تقديم العروض المسرحية العربية المشاركة؛ حيث يفتتح العرض المسرحي السعودي "رقصة الموت" إخراج مالك القلاف اليوم الأول من فعاليات المهرجان يوم الأحد المقبل على المسرح الصغير بقصر ثقافة الأنفوشي.

ويقدم الاثنين المقبل ثاني أيام المهرجان العرض المسرحي "ليلة الأنحوتة" من الأردن إخراج إياد الريموني على مسرح ليسيه الحرية بالإسكندرية، يعقبه العرض المسرحي "غربة" من تونس إخراج حمزة بن عون، على مسرح الصغير بقصر ثقافة الأنفوشي.

ويعرض يوم الثلاثاء المقبل على المسرح الكبير بمكتبة الإسكندرية العرض المسرحي "عجاف +200" من ليبيا إخراج وسيم بورويص، يعقبه العرض المسرحي"ملكة"من سوريا إخراج زينة ظروف على المسرح الصغير بقصر ثقافة الأنفوشي.

وتعقد فعاليات المهرجان بمدينة الإسكندرية في الفترة من 22 أغسطس إلى 26 أغسطس الجاري، تحت رعاية وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبدالدايم، برئاسة الفنان إبراهيم الفرن. 

عاجل