رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تعرف على حكام مباراتي الأهلي والزمالك في الدوري اليوم

نشر
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم أسماء حكام مباريات اليوم في الجولة الـ32 من الدوري الممتاز.

ويدير محمد الحنفي مباراة الزمالك مع سيراميكا كليوباترا في التاسعة مساء اليوم الجمعة، باستاد السويس الجديد، ويعاونه كل من محمد عبدالمجيد مساعدا أول، وعمر فتحي مساعدا ثانيا، وأشرف مسعد حكما رابعا، ويتولى طارق مجدي التحكيم بالفيديو، ويعاونه محمد يوسف.

ويحتل الزمالك صدارة الدوري برصيد 73 نقطة وبفارق أربع نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثاني، فيما يحتل سيراميكا المركز التاسع برصيد 38 نقطة.

ويتولى محمد عادل إدارة لقاء الأهلي مع المصري البورسعيدي في التاسعة مساء الغد على استاد الإسكندرية، ويعاونه كل من أحمد توفيق مساعدا أول، ويوسف البساطي مساعدا ثانيا، وجلال أحمد حكما رابعا، ويتولى أحمد الغندور التحكيم بالفيديو، ويعاونه محمود ناجي.

ويحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 69 نقطة وبفارق 4 نقاط عن المتصدر الزمالك، فيما يتواجد المصري في المركز الرابع برصيد 49 نقطة.

ويدير وليد عبدالرازق مواجهة إنبي وطلائع الجيش في التاسعة مساء اليوم على ملعب بتروسبورت ويعاونه كل من محمود عبدالسميع مساعدا أول، وماجد المليجي مساعدا ثانيا، وأحمد حلاوة حكما رابعا، ويقود صبحي العمراوي التحكيم بالفيديو، ويعاونه إبراهيم محجوب.

ويحتل إنبي المركز السابع برصيد 42 نقطة، بينما يتواجد طلائع الجيش في المركز الثامن برصيد 39 نقطة.

ويقود الحكم محمود عاشور مباراة الإسماعيلي مع وادي دجلة في السابعة مساء اليوم، على استاد الإسماعيلية، ويعاونه كل من هاني خيري مساعدا أول، ومصطفى حسين مساعدا ثانيا، وشريف مهنا حكما رابعا، ويتولى نادر قمر الدولة التحكيم بالفيديو، ويعاونه أحمد حامد فهيم.

ويحتل الإسماعيلي المركز الثاني عشر برصيد 37 نقطة، بينما يقبع وادي دجلة في المركز الأخير برصيد 25 نقطة.

عاجل