رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عماد متعب يطالب المسئولين بتسهيل إجراءات سفر مؤمن زكريا للخارج

نشر
عماد متعب ومؤمن زكريا
عماد متعب ومؤمن زكريا - صورة أرشيفية

قال عماد متعب، إن مؤمن زكريا حالته مستقرة؛ حيث من المتوقع إنهائه ترتيبات السفر إلى لندن لاستكمال رحلة علاجه.

وطالب متعب، في تصريحات لـ قناة "أون تايم سبورت"، المسئولين بتسهيل إجراءات سفر مؤمن زكريا للخارج سريعًا، مؤكدًا مغادرته المستشفى عقب مروره بـ أزمه صحية خلال الفترة الماضية.

وكشف مصدر مقرب من مؤمن زكريا، لاعب النادي الأهلي حقيقة تدهور الحالة الصحية للاعب الأهلي السابق، بعد الأنباء التي ترددت عن تدهور الحالة الصحية لمؤمن زكريا.

وأوضح المصدر- في تصريحات خاصة لـ"مستقبل وطن نيوز"- أن حالة مؤمن زكريا مستقرة وهو يتواجد الآن في منزله مع أسرته، وغير صحيح ما تردد عن تدهور صحة اللاعب.

وأضاف المصدر أن مؤمن زكريا شعر منذ أكثر من يوم بدوار خفيف، ونقل للمستشفى بعدها، وتلقى العلاج اللازم وبعدها غادر المستشفى بعد الاطمئنان على صحته بشكل كبير.

ووجه المصدر رسالة لمن يردد الشائعات عن مؤمن زكريا :" اتقوا الله.. وحسبي الله ونعم الوكيل في أي شخص يلحق الأذى بالغير سواء بمعلومة كاذبة ونشرها أو أي شيء آخر".

وأردف المصدر أن من يردد مثل تلك الشائعات لا يعرف صدى مثل تلك الأخبار على نفسية اللاعب، فهي تؤثر بشكل سلبي عليه.

المصدر أكد أن مؤمن زكريا من المحتمل أن يسافر إلى إنجلترا خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل متابعة حالته مع بعض الأطباء هناك، واللاعب نفسيته جيدة ويسعى للعودة بقوة لحالته الطبيعية وهو مؤمن بأي شيء ربنا يكتبه له".

واختتم المصدر تصريحاته طالبا من الجميع الدعاء لمؤمن زكريا بالشفاء والعودة للملاعب من جديد للتألق وإمتاع الجماهير مثلما كان يفعل مع الأهلي.

عاجل