رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة التوك شو| ماذا فعلت حركة طالبان مع النساء بأفغانستان؟.. وموعد حجز السيارة الكهربائية

نشر
عناصر من طالبان في
عناصر من طالبان في أفغانستان - من (الإنترنت)

تناول "مستقبل وطن نيوز" العديد من الأخبار الهامة، نقلاً عن برامج "التوك شو" من الفضائيات، مساء الخميس، التي جاء أبرزها على النحو الآتي:

وزير قطاع الأعمال يكشف موعد حجز السيارة الكهربائية

قال هشام توفيق، وزير قطاع الأعمال، إنه سيتم فتح باب حجز السيارة الكهربائية "نصر إي 70" أمام الجمهور في يناير المقبل، على أن يبدأ الإنتاج في الربع الثالث من العام 2022.

ماذا فعلت حركة طالبان مع النساء بأفغانستان؟ محلل سياسي أفغاني يكشف

قال محمد طاهر كوناري، المحلل السياسي الأفغاني، إن حركة طالبان تعزز سيطرتها على المناطق التي وضعت أيديها عليها بداية من العاصمة كابول و33 ولاية أخرى، مضيفًا أن نجل أحمد شاه مسعود ينظم معارضة ضد الحركة، وشكل ما يسمي بجبهة المقاومة.

أستاذ بجامعة هارفارد: علاج السكر بالخلايا الجذعية «نصب»

قال الدكتور أسامة حمدي أستاذ أمراض السكر والباطنة بجامعة هارفارد عن مرض السكر، إنه لا يوجد ما يسمى علاج مريض السكر عبر الخلايا الجذعية.

البريد: إطلاق خدمة سداد قيمة الأدلة الإلكترونية المطلوبة لتنسيق الجامعات

قال عبده علوان نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، إن الهيئة أطلقت خدمة سداد قيمة الأدلة الإلكترونية الخاصة بالشهادات العربية والأجنبية والأزهرية للتيسير والتسهيل على جميع الطلاب المتقدمين لتنسيق القبول بالجامعات والمعاهد؛ بالإضافة إلى انتشار مكاتب البريد بكافة أنحاء الجمهورية.

وزير قطاع الأعمال: الرئيس السيسي يتابع تطورات مبادرة «جسور» بنفسه

قال هشام توفيق، وزير قطاع الأعمال، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي يتابع مبادرة "جسور" بنفسه، التي تعني مد الجسور لدول العالم من وإلى مصر.

«التحكم عبر الموبايل».. أستاذ بجامعة هارفارد يزف بشرى سارة لـ مرضى السكر

قال الدكتور أسامة حمدي أستاذ أمراض السكر والباطنة بجامعة هارفارد، إن التحكم في السكر يتم عبر الهاتف المحمول من خلال زراعة بنكرياس صناعي.

وزيرة الثقافة: نصل إلى القرى من خلال "المسارح المتجولة"

ثمنت الدكتورة إيناس عبدالدايم، وزيرة الثقافة، اطلاق الرئيس عبدالفتاح السيسي مبادرة "حياة كريمة" لتطوير الريف المصري، مشيرة إلى أنهم كثفوا جهودهم للوصول للقرى بمختلف الأنشطة الثقافية التي تقدمها الوزارة.

وحدة التبرع بالبلازما: المتبرع لا يتعرض لأي مضاعفات صحية

قال الدكتور محمود حنفي، مدير وحدة التبرع بالمشروع القومي للاكتفاء الذاتي من مشتقات البلازما، إن المتبرع بالبلازما يجرى له فحص طبي شامل مع إجراء عدد من التحاليل للاطمئنان على صحته، وأنه مناسب لعملية التبرع.

عاجل