رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الزمالك يخشى مفاجآت سيراميكا كليوباترا بالدوري

نشر
الزمالك وسيراميكا
الزمالك وسيراميكا كليوباترا

يلتقي في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الجمعة، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام نظيره سيراميكا كليوباترا على استاد السويس الجديد، ضمن منافسات الجولة الـ32 ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ويدخل الزمالك مباراة اليوم، وهو في صدارة الدوري برصيد 73 نقطة وبفارق 4 نقاط  عن الأهلي صاحب المركز الثاني، في حين يدخل سيراميكا كليوباترا المباراة وهو في المركز التاسع برصيد 38 نقطة.

يسعى الزمالك لمواصلة صحوته بالدوري بتحقيق الفوز في المباراة ومواصلة سلسلة انتصاراته بالبطولة المحلية، والتأكيد على أنه قادم بقوة من أجل الحصول على لقب الدوري الذي اقترب من تحقيقه بشدة، حيث لا بديل للزمالك عن الفوز من أجل حسم لقب الدوري قبل آخر جولة بالدوري، لاسيما وأن الفارق مع الأهلي 4 نقاط، ويسعى الزمالك لزيادة هذا الفارق.

وطالب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك لاعبيه بضرورة تحقيق الفوز في مباراة اليوم، وحصد الثلاث نقاط من أجل حصد لقب بطولة الدوري.

ويحتاج الزمالك إلى تحقيق فوزين من لقاءاته الثلاث للتتويج رسميا باللقب بغض النظر عن نتائج الأهلي.

حالة أخرى تجعل الزمالك يتوج رسميا باللقب في مباراة سيراميكا كليوباترا حال فوز الأبيض في مباراة سيراميكا كليوباترا مع خسارة الأهلي في مباراته القادمة بالدوري أمام المصري.

ووفقا لذلك السيناريو، سيرتفع رصيد الزمالك إلى 76 نقطة، بفارق 7 نقاط عن الأهلي الذي سيتجمد رصيده عند 69 نقطة، ليتوج الأبيض رسميا باللقب.

قائمة الزمالك

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون قائمة الفريق  استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوباترا.

وجاءت قائمة الفريق كالتالي:

حراسة المرمى: محمود عبدالرحيم “جنش” – محمد أبو جبل.

خط الدفاع: محمود علاء– محمد عبدالغني– محمود حمدي “الونش”- محمد عبدالشافي– أحمد فتوح– حازم إمام – حمزة المثلوثي.

خط الوسط: طارق حامد– يوسف إبراهيم “أوباما”– إسلام جابر– محمود عبدالعزيز – إمام عاشور– أحمد سيد “زيزو” – أيمن حفني– محمود عبدالرازق “شيكابالا”- أشرف بن شرقي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري– مروان حمدي.

ويعتلي الزمالك قمة ترتيب جدول الدوري برصيد 73 نقطة.

عاجل