رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«ينتظر إجراء عملية».. تطورات الحالة الصحية للإعلامي توفيق عكاشة

نشر
توفيق عكاشة في المستشفى
توفيق عكاشة في المستشفى

توفيق عكاشة سيظل لمدة أسبوعين كاملين في المستشفى من أجل استقرار حالته الصحية، في حين يحتاج عكاشة الذي أبلغته قناة الحياة– في وقت سابق-  بإلغاء برنامجه من خريطتها إلى عملية جراجية في بداية سبتمبر المقبل، وفق مصادر مقربة من الإعلامي توفيق عكاشة. 

توفيق عكاشة في المستشفى

بدأت القصة بوعكة صحية مفاجئة تعرض لها توفيق عكاشة، الذي يقضي إجازة الصيف داخل فيلته في الساحل الشمالي، لتنتهي بنقله إلى "مستشفى العلمين" من أجل إجراء الفحوصات والاطمئنان على حالته الصحية، ما تسبب في قلق الجمهور عليه، والسؤال عنه عبر محركات البحث في جوجل ليتصدر اسمه التريند.

لن يظهر توفيق عكاشة في الفترة المقبلة على قناة الحياة ليقدم "مصر اليوم"، فالقناة أخطرته باستبعاده، ومحو البرنامج من خريطتها، ما جعل توفيق عكاشة يتحدث عن خطط بديلة؛ حيث كشف عن سعيه لمخاطبة الجمهور عبر قناته على موقع "يوتيوب" في الوقت الذي حدد توجهات المحتوى الذي يقدمه بأنه سيبتعد فيه عن السياسة.

توفيق عكاشة

وأشار عكاشة إلى إمكانية استغلال ما يملكه من هوايات شعبية، وما وصفه بتراكمات الخبرة الحياتية لديه، التي يأتي في مقدمتها تربية الخيول، وتدريبها؛ إضافة إلى الأعمال الزراعية على حسب تصريحاته، لافتا أنه على استعداد لأن يتعاون مع أي قناة ولكن بشرط، وهو ألا تكون تلك القناة مملوكة إلى أشخاص.

وكان الإعلامي توفيق عكاشة تسبب في إثارة الجدل بعد ظهوره بصحبة زوجته حياة الدرديري في مكان شهير بمدينة العلمين الجديدة، خاصة وأن توفيق وحياة لم يظهرا من قبل في تلك الأماكن.

توفيق عكاشة وحياة الدرديري

ويعتبر توفيق عكاشة واحدا من الإعلاميين الأكثر إثارة للجدل، منذ أن مارس العمل الإعلامي في بداية التسعينات، ماتسبب في أزمات كثيرة سواء بإغلاق "الفراعين" القناة التي كان يملكها ويرأس مجلس إدارتها، أو فصله من مجلس الشعب بعد أن ثبت استضافته للسفير الإسرائيلي داخل بيته، وأخيرا عودته للإعلام من بوابة قناة الحياة التي استبعدته مؤخرا.

توفيق عكاشة على قناة الفراعين

اللوك الشبابي الذي ظهر به توفيق عكاشة بصحبة زوجته حياة الدرديري في الساحل الشمالي تسبب في جدل على وسائل التواصل الاجتماعي، والكثير من التعليقات التي وصفت حالته المعنوية بالمرتفعة، أما ضحكاتهما المستمرة فقد جعلت البعض يقول إنهما يقضيان شهر عسل جديد.

عاجل