رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد فسخ التعاقد.. دعوى قضائية تطالب شركة المقاصة بـ60 مليون جنيه

نشر
مصر المقاصة
مصر المقاصة

أقام نادي مصر للمقاصة، دعوى قضائية ضد شركة المقاصة، الراعية للنادي من أجل المطالبة بتعويض مالي قدره 60 مليون جنيه بعد فسخ التعاقد مع الشركة بشكل رسمي.

وأقدم نادي مصر للمقاصة على تلك الخطوة بشكل رسمي بعد فسخ التعاقد مع شركة المقاصة، التي كانت راعية للنادي، بسبب تأخر مستحقات اللاعبين، وعدم الوفاء بكافة الالتزامات المادية من قبل الشركة تجاه الفريق.

ويمر المقاصة بظروف مالية صعبة جعلته لا يلتزم ماديا تجاه لاعبيه، خاصة وأن اللاعبين لم يحصلوا على مستحقاتهم المالية منذ فترة طويلة.

وتقدم عدد كبير من اللاعبين بالفريق بشكوى ضد إدارة النادي من أجل المطالبة بالحصول على كافة مستحقاتهم المالية المتأخرة لدى إدارة النادي، خاصة وأن المقاصة حاليا بلا راعٍ بعدما قام أيضا المهندس أحمد عبدالخالق صاحب إحدى الشركات الذي حصل على حقوق رعاية النادي منذ فترة بفسخ التعاقد أيضا مع النادي.

وحصل لاعبو المقاصة على 46% فقط من قيمة عقودهم المالية عن الموسم الجاري، وهو ما دفع عدد كبير من اللاعبين للتذمر والتقدم بشكاوى ضد إدارة النادي للحصول على مستحقاتهم المالية المتأخرة.

ومن المقرر، أن يتم نظر القضية المرفوعة من نادي مصر المقاصة ضد الشركة الراعية وهي المقاصة، الأسبوع القادم بعد المطالبة بتعويض مالي قدره 60 مليون جنيه.

يأتي ذلك في الوقت الذي تقدمت فيه شركة المقاصة بدعوى قضائية ضد نادي المقاصة من أجل المطالبة بتغيير اسم النادي، خاصة وأنه اسم تجاري بالنسبة للشركة وتم تسجيله كعلامة تجارية للشركة، لذلك طالبت الشركة في دعواها بتغيير اسم النادي لأي اسم آخر.

عاجل