رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ميسي ونيمار خارج قائمة سان جيرمان أمام بريست

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت تقارير صحفية فرنسية عن موقف الأرجنتيني ليونيل ميسي، من المشاركة في مباراة فريقه باريس سان جيرمان غدا الجمعة، أمام فريق بريست في الدوري الفرنسي.

وتعاقد باريس سان جيرمان مع ميسي في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقد البرغوث الأرجنتيني مع برشلونة الإسباني، ولم يشارك ميسي حتى الآن في أي مباراة رسمية للفريق الباريسي.

ووفقا لصحيفة "ليكيب" الفرنسية التي أكدت أن ميسي لن يشارك في مباراة سان جيرمان غدا أمام بريست، لعدم جاهزية ميسي بشكل كبير وفقا لما أكدته الصحيفة الفرنسية، بجانب البرازيلي نيمار دا سيلفا.

وأوضحت الصحيفة أن الثنائي ليس جاهزين بنسبة 100% لذا لن يقوم المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو باستدعائهما لمباراة الجمعة.

وأشارت الصحيفة إلى أن المباراة ستشهد عودة ماركينيوس، دي ماريا، وفيراتي، فضلًا عن الوافد الجديد جيانلويجي دوناروما.

ويحل باريس سان جيرمان ضيفًا على بريست مساء الجمعة، على ملعب "لو فرانسيس بولي"، في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة ضمن منافسات بطولة الدوري الفرنسي.

موقف الصفقات الجديدة من مباراة بريست

كشف ماوريسيو بوتشيتينيو، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي عن إمكانية الدفع بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وحارس المرمى جينالويجي دوناروما، في مباراة الفريق المقرر لها أمام فريق بريست غدا الجمعة بالدوري المحلي.

وأكد بوتشيتينو- خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أنه حتى الآن لم يتم تحديد قائمة مباراة الغد، سنحلل ونقرر عقب المؤتمر الصحفي.

وعن مشاركة ميسي في مباراة الغد قال بوتشيتينو:" نعلم جميعا صفات ميسي، فهو يجلب طاقة إيجابية للغاية، تم الانسجام بسرعة، يمكنك معرفة أن هناك شعورًا جيدا، ليس فقط في غرفة الملابس ولكن أيضا في الملعب".

وعن الدفع بـ"دوناروما"، قال بوتشيتينو: "نقوم حاليا بتحليل وضعه فيما يتعلق بمباراة الغد، نحن سعداء جدا بتكامله، لقد فاز ببطولة اليورو، وهو يجلب طاقة إيجابية للغاية مثل كل الناشئين".

وأكد: "كما قلت، نحن نقيم كل الاحتمالات، لكني سعيد للغاية بكل اللاعبين، من الذين بدأوا في وقت سابق، وأولئك الذين عادوا لاحقًا".

وسُئل بوتشيتينو، عن أصعب دور له، وأجاب: "عندما تسألني إذا كان الأمر صعبًا، فإننا اليوم بصدد بناء شيء مميز، بفريق قوي وموحد، هذا هو التحدي الذي نواجهه، نحتاج إلى الطاقم واللاعبين الذين يلتزمون بفكرة التضحية هذه".

ويواجه باريس سان جيرمان نظيره بريست غدًا الجمعة، في الجولة الثالثة للدوري الفرنسي، ولم يشارك ميسي بعد في أي مباراة مع الفريق، منذ انضمامه إليه في صفقة انتقال مجانية من برشلونة.

عاجل