رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عبدالله السعيد يقود تشكيل بيراميدز أمام أسوان بالدوري

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، تشكيل فريقه استعدادًا لمواجهة أسوان، في لقاء الجولة 32 من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ62، والذي جاء كالتالي:

حراسة المرمى: مهدي سليمان.

خط الدفاع: عمر جابر- علي جبر- محمد حمدي- أحمد فتحي.

خط الوسط: إسلام عيسى- نبيل دونجا- إبراهيم حسن- عبدالله السعيد- محمود حمادة.

خط الهجوم: إبراهيم عادل.

مقاعد البدلاء

ويتواجد على مقاعد البدلاء: عبدالرحمن أيمن- عمر جابر- عبد الله بكري- جون أنطوي- طارق طه- إبراهيم حسن- محمود حمادة- أحمد فتحي- دودو الجباس.

وعاد عبدالله السعيد لتشكيل بيراميدز بعد غيابه للإصابة عن مباراتي المصري البورسعيدي التي خسرها الفريق بهدف نظيف، والجونة التي فاز بها بنتيجة 2-1 في الجولة الحادية والثلاثين من الدوري المصري.

قائمة بيراميدز

وأعلن اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، قائمة فريقه استعدادًا لمواجهة أسوان، في اللقاء المقرر له في التاسعة من مساء اليوم الخميس على استاد الدفاع الجوي في إطار الجولة الـ32 من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ 62. 

وجاءت القائمة المختارة على النحو التالي:

حراسة المرمى: مهدي سليمان- عبد الرحمن أيمن.

خط الدفاع: عبدالله بكري- علي جبر- طارق طه- محمد حمدي- أحمد فتحي- أسامة جلال.

خط الوسط: عمر جابر- إيريك تراوري- إسلام عيسى- أحمد توفيق- نبيل دونجا- إبراهيم حسن- عبدالله السعيد- محمود حمادة- إبراهيم عادل- محمود صابر.

خط الهجوم: جون أنطوي- محمد الجباس.

ويغيب عن صفوف بيراميدز في اللقاء، أحمد سامي بسبب الإيقاف للحصول على بطاقة صفراء ثالثة، ورمضان صبحي، وشريف إكرامي، ومحمد فاروق، ومحمود وادي بسبب الإصابة.

عاجل