رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

خاص.. فاركو ينجح في الحصول على خدمات ظهير الزمالك

نشر
مستقبل وطن نيوز

نجح نادي فاركو في الحصول على توقيع عبدالله جمعة، الظهير الأيسر لنادي الزمالك من أجل الانضمام إلى صفوف الفريق اعتبارا من الموسم الكروي الجديد.

وحصل فاركو على خدمات عبدالله جمعة، على سبيل الإعارة من الزمالك لمدة موسم واحد، في إطار جهود إدارة النادي في تدعيم الفريق بشكل قوي من أجل المنافسة خلال الموسم المقبل.

واتفق نادي فاركو مع عبدالله جمعة على كافة التفاصيل المادية الخاصة بالتعاقد حيث تسلم اللاعب مقدم عقد، على أن يتم الإعلان بشكل رسمي عن الصفقة عقب نهاية بطولة الدوري الممتاز.

وأعلن نادي فاركو، الصاعد حديثا للدوري الممتاز تعاقده بشكل رسمي مع المهاجم الجزائري رزقي حمرون، لاعب نادي شبيبة القبائل الجزائري.

يأتي ذلك بعدما طلب مجدي عبدالعاطي، المدير الفني لفريق فاركو التعاقد مع الجزائري حمرون خلال الفترة المقبلة استعدادا للموسم الكروي الجديد الذي سيخوضه الفريق.

على جانب آخر وقع عبدالله بكري، لاعب نادي بيراميدز على عقود انتقال لنادي فاركو اعتبارا من الموسم الكروي الجديد، بعد الجلسة التي عقدها معه مسؤولي فاركو تم خلالها الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد.

ورغم أن بكري كان قريب من الانتقال لصفوف نادي سيراميكا كليوباترا اعتبارا من الموسم الجديد، إلا أن اللاعب غير وجهته لنادي فاركو.

ومن المقرر، أن ينضم الجزائري رزقي حمرون لتدريبات فريق فاركو خلال الأيام المقبلة استعدادًا لانطلاق الموسم الكروي الجديد.

ويتولى رئاسة نادي فاركو عز ياشار حسن عباس حلمي، الذي قرر تجديد الثقة في الجهاز الفني بقيادة مجدى عبدالعاطي يضم عاطف حنفي مديرًا للكرة، ومحمد ثابت صاروخ مدربًا عامًا، وعمرو فيهم مدربًا عامًا، وأحمد خطاب مدرب مساعدا، أحمد حيدر مخططًا للأحمال، عصام محمود مدربًا لحراس المرمى، مجدى وهبي طبيب الفريق، محمد حمدي أخصائي إصابات ملاعب، عادل الفلكي مديرًا إداريًا، محمد تيتو إداريا، محمد الجزار مدلكا ومحمد محروس مدلكا.

وكان فاركو تعاقد مع بعض اللاعبين من أندية الدوري، ولكن لم يعلن النادي حتى الآن عن الأسماء إلا بعد انتهاء بطولة الدوري المصري الممتاز.

عاجل