رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«ضم كوكا».. 22 لاعبا في قائمة الأهلي لمواجهة المصري بالدوري

نشر
الأهلي
الأهلي

أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق لمباراة المصري المقرر لها التاسعة مساء غدٍ الجمعة على استاد الإسكندرية في الجولة 32 من مباريات الدوري الممتاز.

وضمت قائمة الأهلي 22 لاعبًا وهم:
محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير، ومحمود وحيد، ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم، ومحمود كهربان وحمدي فتحي، ومروان محسن، وأيمن أشرف، وبدر بانون، وحسين الشحات، وأليو ديانج، وعمرو السولية، ومحمد مجدي أفشة، وصلاح محسن، وعلي معلول، وأكرم توفيق، ووالتر بواليا، وطاهر محمد طاهر، ومحمد هاني، وأحمد نبيل كوكا.

ويستعد الأهلي لخوض مباراة مهمة، في التاسعة مساء غد الجمعة، على استاد الإسكندرية، أمام فريق المصري، ضمن منافسات الجولة 32 من بطولة الدوري الممتاز.

ويدخل الأهلي مباراة المصري، وفي رصيده 69 نقطة جمعها على مدى 31 جولة، بعدما حقق الفوز في 20 مباراة على حساب كل من: «مصر المقاصة - غزل المحلة - الاتحاد - سيراميكا - الإنتاج الحربي- المقاولون- طلائع الجيش- الإسماعيلي- الزمالك- إنبي- المصري- الاتحاد- سموحة- المقاولون- مصر المقاصة- الإنتاج الحربي- أسوان- وادي دجلة- سيراميكا- إنبي».

وتعادل الأهلي في 9 مواجهات أمام «وادي دجلة - البنك الأهلي - بيراميدز - الجونة - الزمالك - بيراميدز - البنك الأهلي - الإسماعيلي - طلائع الجيش»، والخسارة في مواجهتين أمام سموحة وغزل المحلة.

مواجهات الأهلي والمصري

يترقب عشاق الساحرة المستديرة، مواجهة قوية تجمع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع نظيره المصري البورسعيدي، في التاسعة مساء غد الجمعة على ملعب استاد الإسكندرية، ضمن مناسات الأسبوع 32 من مسابقة الدوري العام.

ويدخل الأهلي اللقاء محتلا وصافة ترتيب جدول بطولة الدوري، وبفارق 4 نقاط عن الغريم التقليدي نادي الزمالك قبل انتهاء البطولة بثلاث مباريات.

وسبق أن التقي النادي الأهلي مع فريق المصري البورسعيدي في 6 مواجهات في شهر أغسطس على مر تاريخ المواجهات بينهما.

كانت أول مباراة جمعت الأهلي والمصري، في 13 أغسطس 2007، وانتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2.

بينما انتهت المباراة الثانية التي جمعت الأهلي مع المصري في 13 أغسطس 2008، لصالح الفريق البورسعيدي بنتيجة 2-0.

وكانت المواجهة الثالثة بين الأهلي والمصري في 24 أغسطس 2010، وانتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1.

وفي 15 أغسطس 2017، كانت المواجهة الرابعة بين الأهلي والمصري، وانتهت بفوز المارد الأحمر بنتيجة 2-1.

وفي 7 أغسطس 2018، فاز الأهلي على المصري البورسعيدي بنتيجة 2-0.

وكانت المواجهة السادسة والأخيرة بين الأهلي والمصري البورسعيدي، كانت في 29 أغسطس 2020، وانتهت لصالح الأحمر بنتيجة 2-0.

ولم يعرف أبناء بورسعيد الفوز على المارد الأحمر في شهر أغسطس منذ 4 سنوات، لتكون “بشرة خير” للشياطين الحمر من تجل المنافسة على اللقب من جديد في حالة تعثر الزمالك.

عاجل