رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

خاص | مؤمن زكريا يسافر إنجلترا.. وهذه آخر تطورات حالته الصحية

نشر
مستقبل وطن نيوز

مؤمن زكريا.. كشف مصدر مقرب من مؤمن زكريا، لاعب النادي الأهلي حقيقة تدهور الحالة الصحية للاعب الأهلي السابق، بعد الأنباء التي ترددت عن تدهور الحالة الصحية لمؤمن زكريا.

أوضح المصدر في تصريحات خاصة لـ"مستقبل وطن نيوز"، أن حالة مؤمن زكريا مستقرة وهو يتواجد الآن في منزله مع أسرته، وغير صحيح ما تردد عن تدهور صحة اللاعب.

الحالة الصحية لمؤمن زكريا

أضاف المصدر أن مؤمن زكريا شعر منذ أكثر من يوم بدوار خفيف ونقل للمستشفى بعدها وتلقى العلاج اللازم وبعدها غادر المستشفى بعد الاطمئنان على صحته بشكل كبير.

ووجه المصدر رسالة لمن يردد الشائعات عن مؤمن زكريا :" اتقوا الله.. وحسبي الله ونعم الوكيل في أي شخص يلحق الأذى بالغير سواء بمعلومة كاذبة ونشرها أو أي شئ آخر".

وأردف المصدر أن من يردد مثل تلك الشائعات لا يعرف صدى مثل تلك الأخبار على نفسية اللاعب، فهي تؤثر بشكل سلبي عليه.

مؤمن زكريا

المصدر أكد أن مؤمن زكريا من المحتمل أن يسافر إلى إنجلترا خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل متابعة حالته مع بعض الأطباء هناك، واللاعب نفسيته جيدة ويسعى للعودة بقوة لحالته الطبيعية وهو مؤمن بأي شئ ربنا يكتبه له".

واختتم المصدر تصريحاته طالبا من الجميع الدعاء لمؤمن زكريا بالشفاء والعودة للملاعب من جديد للتألق وإمتاع الجماهير مثلما كان يفعل مع الأهلي.

السقا يثير القلق 

الفنان أحمد السقا نشر صورة للاعب مؤمن زكريا في المستشفى طالبا الدعاء له، ما أثار قلق الجماهير، ليعود السقا ويحدث ما نشره مؤكدا أن اللاعب بخير.

فيما كشف زكريا عباس الضوي، والد مؤمن آخر تطورات الحالة الصحية لنجله، مؤكدا أنه في بيته وسط أسرته، وحالته مستقرة للغاية ومطمئنة.

 

زوجة مؤمن زكريا: الخبر وجع قلبي

من جهتها، ردت زوجة مؤمن زكريا على ما أثير خلال الساعات الماضية حول تدهور صحة نجم الأهلي، بنشرها تدوينة على صفحتها في "إنستغرام"، جاء فيها: "والله العظيم أنا شفت الخبر دا قلبي وجعني، ليه كده حسبي الله ونعم الوكيل، الخبر ده غير صحيح، مؤمن حس بدوار من حوالي 10 أيام، ووقع في بيته وجاله ارتجاج بسيط، وانتقل المستشفى وخرج، وهو بقاله أكتر من أسبوع في بيته، بلاش الكلام ده يا جماعة اتقوا الله وربنا يسترها عليه يارب ويشفيه بإذن الله".

زوجة مؤمن زكريا

يشار إلى أن نجم الكرة المصري مؤمن زكريا يعاني منذ فترة من مرض ضمور العضلات، الذي أبعده عن ممارسة كرة القدم في الموسمين الماضيين.

ويعد ضمور العضلات من الأمراض سريعة الانتشار في الجسم، حيث إنه مع تفاقم الإصابة ينتقل من الضمور في العضلات إلى الأعصاب، وبالتالي يفقد الجسم السيطرة على العضلات وهو ما يؤثر على جسم الإنسان وجميع حواسه حتى في النطق.

عاجل