رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

السبت.. جامعة سوهاج تستقبل طلاب الثانوية العامة بالمرحلة الأولى للتنسيق

نشر
تنسيق
تنسيق

أعلن الدكتور مصطفى عبد الخالق، القائم بعمل رئيس جامعة سوهاج، اليوم الخميس، انطلاق المرحلة الأولى من التنسيق الإلكتروني لطلاب الثانوية العامة للقبول بالجامعات، والتي تبدأ يوم السبت المقبل.

وأوضح "عبد الخالق"، في بيان اليوم الخميس، أن الحد الأدنى للشعبة العلمية ٣٦٢.٥ درجة فأكثر أى بنسبة ٨٨.٤١%، كما أن الحد الأدنى للشعبة الهندسية ٣٢٨ درجة فأكثر أى بنسبة ٨٠%، أما الحد الأدنى للشعبة الأدبية ٢٦٩.٥ درجة فأكثر أى بنسبة ٦٥.٧٣%.

وقال: إن الجامعة حريصة على تلبية احتياجات طلاب الثانوية العامة، بداية من دخولهم الحرم الجامعي وحتى الانتهاء من عملية التنسيق وطباعة الرغبات، مشدداََ على ضرورة الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، وذلك حفاظاً علي صحة وسلامة الطلاب وأولياء الأمور.

وبدوره أضاف الدكتور صفا محمود السيد، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن أعمال تنسيق المرحلة الأولى تستمر لمدة 5 أيام حتي يوم ٢٥ أغسطس الجاري، لافتاً إلى أنه سيتم توفير عدد من المنسقين المتخصصين ذوي الخبرة بالجامعة لمساعدة الطلاب عند كتابة الرغبات، وتحذيرهم من الكيانات الوهمية والالتزام بالجامعات والمعاهد المعتمدة الموجودة على موقع التنسيق ووزارة التعليم العالي.