رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الزمالك: الدوري ما زال في الملعب.. وبن شرقي قريب من التجديد

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد محمد الإتربي، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن مسئولي النادي، والجهاز الفني حذروا اللاعبين من الثقة الزائدة، مشيرا إلى أن الدوري ما زال في الملعب ولم يحسمه الأبيض بشكل رسمي.

وقال الإتربي في تصريحات إذاعية عبر "أون سبورت": إن المواجهة أمام الإنتاج الحربي والبنك الأهلي ستكون صعبة لرغبتهما في الابتعاد عن صراع الهبوط، بعن تحسن نتائجهما".

وأضاف أن "مواجهة سيراميكا كليوباترا غدا ستكون سهلة نسبيا خاصة أن المنافس ضمن البقاء والأهلي سيكون أيضا أمام مواجهة صعبة مع المصري البورسعيدي، ولذلك صراع الدوري مستمر ولم نحسمه".

وتابع أن "رصدنا مكافآت تحفيزية للاعبين في المواجهات الحاسمة بالوقت الحالي، وبالفعل النتائج تطورت بشكل قوي وكارتيرون مستمر في منصبه، لا يزال يتبقى في عقده موسما آخر مع نادي الزمالك، والحديث عن إمكانية رحيله ليس له أي أساس من الصحة".

وأردف أن "بن شرقي قريب من التجديد مع نادي الزمالك، ونرى أن الفوارق المالية بين عرض الزمالك ومطالب اللاعب قريبة بشكل كبير  وتمكنا من توفير مستحقات المدرب السابق باتشكيو، ولا يوجد أي خصم نقاط من الفريق، كما نتلقى دعما ماليا كبيرا من شخصيات خارج المجلس".

عاجل