رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة التوك شو| «اقتصادية قناة السويس» توفر 100 ألف فرصة عمل.. والتأمينات الاجتماعية تخدم 24 مليون مواطن

نشر
المنطقة الاقتصادية
المنطقة الاقتصادية لقناة السويس - أرشيفية

تناول "مستقبل وطن نيوز" العديد من الأخبار الهامة، نقلاً عن برامج "التوك شو" من الفضائيات، مساء الأربعاء، التي جاء أبرزها على النحو الآتي:

المنطقة الاقتصادية لقناة السويس: نجحنا في توفير 100 ألف فرصة عمل

كشف المهندس يحي زكي، رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، عدد فرص العمل التي وفرتها المنطقة الاقتصادية، وما تستهدف توفيره من فرص عمل خلال السنوات القادمة.

التأمينات الاجتماعية: نقدم خدمات لـ24 مليون مواطن

قال اللواء جمال عوض، رئيس الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، إنه يتم صرف المعاشات لـ 10.5 مليون مواطن، مشيرا إلى أن هناك 14 مليون مواطن مُؤمن عليهم.

الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس المتوقعة الخميس

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية، تفاصيل حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس على مدن ومحافظات الجمهورية.

هل من حق الزوجة عدم إبلاغ زوجها براتبها؟.. الإفتاء تجيب

قال الدكتور خالد عمران، أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، إن الزوجة من حقها عدم إبلاغ زوجها براتبها وأموالها، مؤكدا أن ذمة الزوجة المالية مستقلة ولا يجوز للزوج معرفتها.

معبأة من «الحنفية».. التموين تكشف تفاصيل ضبط مصنع غير مرخص للمياه بالجيزة

كشف المهندس عبد المنعم خليل، رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين، تفاصيل ضبط مصنع غير مرخص للمياه المعدنية في الجيزة.  

وقال خليل، خلال مداخلة هاتفية  ببرنامج "صالة التحرير" على قناة صدى البلد، “المصنع تابع لشركة مياه معدنية شهيرة ، يعمل منذ فترة، عبر بيع زجاجات معبأة من (الحنفية)، على أساس أنها ”مياه معدنية"، مشيرا إلى أن الوزارة اكتشفت تهالك خطوط المصنع، وتحفظت على المياه المتواجدة، وأرست المضبوطات إلى المعامل المركزية بوزارة الصحة لتحليلها.
 

عاجل