رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عمرو أديب يكشف رعب جماهير الزمالك من مفاجأة غير متوقعة

نشر
عمرو أديب
عمرو أديب

عمرو أديب الإعلامي المعروف بتشجيعه لنادي الزمالك يحذر فريقه من التراخي في الملعب، ونسيان النقاط الـ4 التي يتصدر بها الأبيض قمة الدوري الممتاز، ما يجعله قريبًا من درع الدوري العام، ليحتفل أبناء مست عقبة بالفوز في نهاية مشوار حافل بالجهد والعرق، إلا أن عمرو أديب لا يريد أن ينخدع لاعبو الزمالك باحتلال قمة ترتيب الدوري بقارق الأربع نقاط عن النادي الأهلي حتى لا يحدث ما يعكر الصفو، ويقلب الفرح إلى مأتم.

على حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر كتب الإعلامي عمرو أديب يقول: "تحذير من عمرو أديب القاطن في الساحل الشمالي للاعبي وجمهور الزمالك.. هناك حملة ممنهجة هدفها إشاعة التراخي والاستخفاف بالمباريات القادمة، الدوري لم ينته بعد يجب أن نلعب كل المباريات بقوة وجدية انسوا النقاط الأربعة تمامًا، المباريات القادمة لا تهاون فيها الدوري ما يزال في الملعب".

كلمات عمرو أديب جاءت بمثابة إنذار شديد اللهجة للاعبي فريقه الذي احتفل باقتراب فوزهم بالدرع الأغلى على تويتر وهو يغرد قائلًا‏: "يا مسهل يا رب، النور خلاص في نهاية شارع ميت عقبة، يلا يا رجالة، يلا يا أبطال، الدنيا خلاص حتضحك أهي.. هانت وبانت، هانت وبانت، دي مش بس هانت، دي بانت كمان".

ليس عمرو أديب وحده ولكن جمهور النادي الزمالك في كل مكان يضع يده على قلبه خشية وقوع ما يخشونه من تراجع الزمالك في المبارتين المقبلتين وفوز النادي الأهلي بهما، ما يقلب الأمور رأسًا على عقب ويهدر جهود القلعة البيضاء في الوصول إلى درع الدوري المنشود.

لا يزال الدوري في المعلب، حتى ولو كان الأمل صغيرًا بالنسبة للشياطين الحمر، إلا أنه سيظل موجودًا، ما يجعلهم سوف يستميتون في المبارتين المقبلتين، على أمل تعثر الزملك، وإهداء الفرحة لجماهير الأحمر الغفيرة في كل مكان، والتي تدعم فريقها بكل طريقة، خاصة على وسائل التواصل الاجتماعي.

سخونة الدوري سواء في المنافسة على القمة أو للتخلص من الهبوط، جعلت المباريات مهمة للجماهير وتتابعها بحماس على الهواء مباشرة، بينما يبقى السؤال بدون إجابة حتى هذه اللحظة: من سيحسم بطولة الدوري العام هذه السنة؟.

عاجل