رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

1229 دقيقة.. ملخص أرقام ومشاركة المثلوثي مع الزمالك في الدوري

نشر
المثلوثي
المثلوثي

شارك اللاعب التونسي حمزة المثلوثي ظهير أيمن الزمالك في الدقيقة 78 بدلًا من حازم إمام في لقاء وادي دجلة، والذي أقيم مساء أمس ضمن مباريات الجولة رقم 31 من بطولة الدوري وفاز به الزمالك بهدف نظيف للاعب مروان حمدي.

ومشاركة المثلوثي في مباراة الأمس تعتبر رقم 17 له مع الزمالك في بطولة الدوري حتى الآن، حيث وصل إجمالي عدد الدقائق التي شارك فيها إلى 1229 دقيقة.

وشارك المثلوثي في 14 مباراة كلاعب أساسي من إجمالي 17 لقاء، بينما كان بديلًا في 3 مباريات و5 لقاءات كلاعب مستبدل و11 مباراة ضمن دكة البدلاء.

ويحتفظ حمزة المثلوثي بتمريرتين حاسمتين في مباراتي المقاولون العرب التي أقيمت يوم 29 أبريل الماضي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2/2 وفي مباراة الإسماعيلي التي أقيمت يوم 14 من أغسطس الجاري وفاز بها الفريق بهدفين نظيفين.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقرر لها في التاسعة من مساء يوم الجمعة المقبل على ستاد السويس الجديد، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين للدوري الممتاز.

ويعتلي الزمالك قمة ترتيب جدول الدوري برصيد 73 نقطة.

قائمة الزمالك 

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون عن قائمة الفريق المتجهة إلى السويس للدخول في معسكر مغلق استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا.

ويحل الفريق ضيفًا على سيراميكا يوم الجمعة المقبل في تمام التاسعة مساءً على ستاد السويس الجديد، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين للدوري الممتاز.

وجاءت قائمة الفريق كالتالي:-

حراسة المرمى : محمود عبدالرحيم “جنش” – محمد أبو جبل

خط الدفاع : محمود علاء – محمد عبدالغني – محمود حمدي “الونش”- محمد عبد الشافي – أحمد فتوح – حازم إمام – حمزة المثلوثي.

خط الوسط : طارق حامد – يوسف إبراهيم “أوباما” – إسلام جابر – محمود عبد العزيز – إمام عاشور – أحمد سيد “زيزو” – أيمن حفني – محمود عبد الرازق “شيكابالا”- أشرف بن شرقي.

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – مروان حمدي.

ويعتلي الزمالك قمة ترتيب جدول الدوري برصيد 73 نقطة.

مران الزمالك

وأدى عبدالله جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية خلال مران اليوم الأربعاء.

وخاض اللاعب تدريباته تحت إشراف عمرو المطراوي أخصائي التأهيل بالفريق، وذلك ضمن البرنامج المخصص له للتعافي من الإصابة التي يعاني منها على مستوى الركبة.

وعقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع جهازه المعاون في حضور أحمد شعبان المترجم خلال مران اليوم الأربعاء.

وتحدث المدير الفني مع جهازه المعاون حول الأمور الفنية والتدريبية التي سينفذها الفريق في مران اليوم استعدادا لمواجهة سيراميكا.

وأدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذين شاركوا في لقاء أمام وادي دجلة أمس، تدريبات تأهيلية خفيفة تحت إشراف فرناندو مخطط الأحمال خلال مران اليوم الأربعاء.

وفضل الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون خوض اللاعبين لتدريبات استشفائية في صالة الجمنازيوم لتفادي تعرضهم للإجهاد العضلي في ظل تلاحم المباريات.

على جانب آخر شارك المغربي حميد أحداد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في مران الفريق اليوم الأربعاء.

وخضع حميد أحداد لبرنامج علاجي تحت إشراف محمد أسامة طبيب الفريق للتعافي من إصابته بنزلة معوية، والتي تعرض لها قبل لقاء وادي دجلة الأخير.

عاجل