رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مباراة ماراثونية.. سوبر هاتريك «بامبو» يقود البنك الأهلي للفوز على المقاصة بخماسية

نشر
البنك الأهلي
البنك الأهلي

حقق فريق البنك الأهلي فوزا عريضا على نظيره مصر للمقاصة بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ31 ببطولة الدوري المصري الممتاز.

أحرز خماسية البنك الأهلي أربعة أهداف لكريم بامبو سوبر هاتريك في الدقائق 12 و22 و59 و74، وهدف لأحمد علي من ضربة جزاء، في حين أحرز ثلاثية المقاصة صلاح عاشور في الدقيقة 9 وباسم مرسي ثنائية في الدقائق 87 و90.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد البنك الأهلي للنقطة 32 في المركز الخامس عشر، في حين تجمد رصيد المقاصة عند 37 نقطة في المركز الحادي عشر.

وتمكن كريم بامبو، مهاجم فريق البنك الأهلي من إحراز "سوبر هاتريك" أربعة أهداف في مباراة فريقه أمام البنك الأهلي، ضمن منافسات الجولة الـ31 ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وأحرز بامبو الأهداف الأربعة للبنك الأهلي في الدقائق 12 و22 و59 و74 في مباراة شهدت تألق كبير لبامبو ويكلل مجهوده بأربعة أهداف يحرزها اللاعب في مباراة هامة لفريقه في ظل الصراع على البقاء ببطولة الدوري.

ويعد بامبو أول لاعب يحرز سوبر هاتريك في الدوري هذا الموسم، حيث لم يتمكن أي لاعب في أي ناد بالدوري من إحراز أربعة أهداف في مباراة واحدة.

وشهدت المباراة أيضا استفزاز من جانب لاعبي البنك الأهلي للمقاصة حيث قام اللاعب محمد عصام من البنك الأهلي بالوقوف على الكرة خلال المباراة كنوع من الاستفزاز للاعبي المقاصة، وهو ما دفع حكم المباراة لإشهار البطاقة الصفراء له.

عاجل