رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

معروض للبيع.. النني يغادر آرسنال الصيف الجاري بجانب توريرا وويليان

نشر
النني
النني

كشفت تقارير صحفية، أن الدولي المصري محمد النني لاعب فريق آرسنال من المحتمل رحيله عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وحسبما ذكر الصحفي الإيطالي نيكولا شيريا المعروف، فإن النني من الأسماء المطروحة للبيع داخل آرسنال خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مشددا على أن النني عقده ينتهي مع الجانرز في الصيف المقبل.

وأشار شيريا إلى أن كل من محمد النني ولوكاس توريرا وويليان لا يتواجدون في خطط ميكيل أرتيتا.

وأفاد أن هؤلاء المذكورين قد يغادرون آرسنال قبل نهاية الميركاتو الصيفي لهذا العام.

وكان النني قد عاد إلى آرسنال من جديد في الموسم الماضي بعدما انتهت فترة إعارته مع بشكتاش التركي.

الجدير بالذكر أن النني لم يشارك في مباراة آرسنال الأولى في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي، أمام برينتفورد حيث ظل على دكة البدلاء.

كامبل: النني لا يليق بآرسنال

نصح كيفن كامبل، مهاجم فريق آرسنال الإنجليزي السابق إدارة الجانرز بضرورة التعاقد مع لاعب وسط بدلا من الدولي المصري محمد النني.

وانتقد كامبل مهاجم آرسنال، محمد النني مؤكدًا أن النني ليس بمستوى الاستمرار في النادي الإنجليزي.

وقال كامبل في تصريحات لشبكة "Football Insider" البريطانية: "محمد النني ليس جيدًا بما يكفي ليكون لاعبًا أساسيًا في آرسنال".

أوضح كامبل أن النني ليس جيدًا في التعامل مع الكرة، قد يكون جيدًا أمام الفرق الصغيرة، ولكن ضد الفرق الكبرى لا يكون جيدًا.

تابع كامبل :" النني من الممكن أن يكون جيدًا ضد بيرنلي والفرق الصغرى، ولكن ضد الفرق الكبرى لا يمكن أن يكون في وسط ملعب آرسنال.

واختتم: "من الناحية الواقعية، يجب أن يفكر آرسنال باستبدال النني والتعاقد مع لاعب وسط قوي يمكنه قيادة وسط الملعب، يحتاج آرسنال للاعب مبدع".

عاجل