رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مران الزمالك | جلسة كارتيرون مع بن شرقي.. ومشاركة الونش وعبد الشافي

نشر
مستقبل وطن نيوز

أدى عبدالله جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية خلال مران اليوم الأربعاء.

وخاض اللاعب تدريباته تحت إشراف عمرو المطراوي أخصائي التأهيل بالفريق، وذلك ضمن البرنامج المخصص له للتعافي من الإصابة التي يعاني منها على مستوى الركبة.

وعقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع جهازه المعاون في حضور أحمد شعبان المترجم خلال مران اليوم الأربعاء.

وتحدث المدير الفني مع جهازه المعاون حول الأمور الفنية والتدريبية التي سينفذها الفريق في مران اليوم استعدادا لمواجهة سيراميكا.

وأدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذين شاركوا في لقاء أمام وادي دجلة أمس، تدريبات تأهيلية خفيفة تحت إشراف فرناندو مخطط الأحمال خلال مران اليوم الأربعاء.

وفضل الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون خوض اللاعبين لتدريبات استشفائية في صالة الجمنازيوم لتفادي تعرضهم للإجهاد العضلي في ظل تلاحم المباريات.

على جانب آخر شارك المغربي حميد أحداد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في مران الفريق اليوم الأربعاء.

وخضع حميد أحداد لبرنامج علاجي تحت إشراف محمد أسامة طبيب الفريق للتعافي من إصابته بنزلة معوية، والتي تعرض لها قبل لقاء وادي دجلة الأخير.

وشارك الثنائي محمود حمدي “الونش” ومحمد عبد الشافي لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في مران اليوم الأربعاء.

وغاب الثنائي عن لقاء الزمالك ووادي دجلة أمس بسبب تراكم الإنذارات، وبات الثنائي جاهزا للمشاركة في المباريات المقبلة حسب وجهة نظر الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

وعقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع أشرف بن شرقي لاعب الفريق خلال مران اليوم الأربعاء.

وتحدث الثنائي خلال الجلسة على بعض الأمور الفنية، كما وجه المدير الفني بعض التعليمات للدولي المغربي لتنفيذها في المواجهات القادمة للفريق.

ويسعى مجلس إدارة نادي الزمالك لحسم تجديد عقد المغربي أشرف بن شرقي خلال الأيام القليلة المقبلة، كونه من العناصر المميزة بالفريق والتي يعتمد عليها كارتيرون في التشكيل الأساسي.

ويستعد الزمالك لمواجهة سيراميكا المقرر لها يوم الجمعة المقبل على ستاد السويس الجديد، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين للدوري الممتاز.

عاجل