رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الصفقة تقترب.. أوديجارد ينتقل من ريال مدريد إلى آرسنال لـ5 مواسم

نشر
أوديجارد
أوديجارد

كشفت تقارير صحفية إنجليزية على أن نادي آرسنال الإنجليزي توصل لاتفاق نهائي مع نادي ريال مدريد الإسباني من أجل الحصول على خدمات النرويجي الدولي مارتن أوديجارد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وحسبما أكدت شبكة "سكاي سبورتس" فإن اتفاقا تم بين ناديي ريال مدريد وآرسنال بشأن انتقال أوديجارد إلى صفوف النادي الإنجليزي خلال الميركاتو الصيفي.

أوضحت الشبكة أن أوديجارد من المقرر أن ينتقل بشكل رسمي لصفوف نادي آرسنال خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد الاتفاق شبه النهائي الذي تم بين ريال مدريد وآرسنال.

وأفادت الشبكة أن أوديجارد سينتقل إلى آرسنال رسميًا خلال الأيام القليلة المقبلة بعقد بيع نهائي بقيمة أقل بقليل من 40 مليون يورو.

وتابعت الشبكة أن النرويجي أوديجارد سيوقع على عقود انتقال لصفوف آرسنال لمدة 5 مواسم مقبلة.

وكان المدير الفني لآرسنال ميكيل أرتيتا، يرغب بقوة في الحصول على خدمات أوديجارد بشكل نهائي من ريال مدريد بعد الموسم الكبير الذي قدمه اللاعب مع الجانرز الموسم الماضي حينما كان معارا من ريال مدريد لصفوف آرسنال.

الخسارة الأولى لآرسنال في البريميرليج

وفاز فريق برينتفورد «الصاعد حديثًا» على آرسنال، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما الجمعة الماضية، على ملعب جريفين بارك، في افتتاح منافسات الدوري الإنجليزي «بريميرليج».

وجاء هدف برينتفورد الوحيد في الشوط الأول عن طريق سيرجي كانوس، في الدقيقة 22، عن طريق تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء سكنت شباك الحارس لينو.

وأحرز كريستيان نورجارد، ثاني أهداف برينتفورد في الدقيقة 73 من زمن اللقاء، بعدما تلقى كرة عرضية داخل منطقة جزاء أرسنال، ارتقى عليها ووضعها برأسه في الشباك.

وشهدت المباراة، تواجد محمد النني، لاعب خط وسط منتخبنا الوطني وفريق أرسنال، على مقاعد بدلاء فريقه، ولم يشارك خلال اللقاء.

وذكرت شبكة إحصائيات «أوبتا»، أن كانوس، أصبح ثاني لاعب إسباني يسجل الهدف الافتتاحي لأحد مواسم الدوري الإنجليزي، بعد ميشو الذي سجل في مستهل موسم 2012-2013 لصالح سوانزي سيتي في شباك كوينز بارك رينجرز.

وأضافت الشبكة أن كانوس، أول لاعب يسجل هدفا لبرينتفورد في الدوري الإنجليزي «المستوى الأعلى بكل مسمياته» منذ مايو 1947، عندما سجل لين تاونسند هدفًا في مرمى سندرلاند، مشيرة إلى أن الفاصل بين الهدفين 27110 يومًا، ليصبح انتصارًا تاريخيًا.

عاجل