رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نائب محافظ القاهرة: شق الثعبان من أكبر مدن الرخام الصناعية بالعالم

نشر
نائب محافظ القاهرة
نائب محافظ القاهرة تتابع عملية التطوير

تفقدت نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية المهندسة جيهان عبدالمنعم منطقة شق الثعبان الصناعية لمتابعة استكمال مخطط تطوير ورفع كفاءة الطريق المؤدى لمصنع تدوير المخلفات بتوجيهات القيادة السياسية.

وشددت نائب محافظ القاهرة على متابعة الاعمال واستمرار الحملات اليومية للوصول إلى تحقيق الخطة الموضوعة للمنطقة الصناعية فى ضوء استكمال تنفيذ خطة تطوير منطقة شق الثعبان والتي تعد من اكبر المدن الصناعية بالعالم نظرا لما لها من أهمية اقتصادية كبرى.

وفي هذا السياق قام اللواء محمد المجبر رئيس حي طره بتنفيذ عدة حملات مكبرة والتي قد بدأت منذ أسبوع استمرت حتى اليوم لرفع المخلفات والتراكمات وكسر الرخام والجرانيت المتراكم بالطرق والشوارع الداخلية بالإضافة إلى استكمال خطة تطوير الطريق المؤدى لمصنع تدوير المخلفات الجاري التجهيز لافتتاحه بالإضافة لعمل لاند سكيب وصيانة للإنارة واسفرت الحملات عن رفع كميات كبيرة من المخلفات.

يذكر ان أعمال تطوير ورفع كفاءة مدخل شق الثعبان والطريق المؤدى لمصنع التدوير وحملات النظافة و رفع المخلفات تتم بالتنسيق بين حي طره ومستثمري شق الثعبان وهيئة نظافة وتجميل القاهرة.

كما يقوم الجهاز التنفيذي للمنطقة الصناعية بالإشراف على الاعمال جميعها بأشراف من العميد ماجد فوزى المدير التنفيذي للمشروع وقد تم القيام بإلغاء الرصيف الموجود فى الواجهة الأمامية لمدخل شق الثعبان والذى ترتب عليه فتح الطريق البطيء والذى من شأنه تسهيل الحركة المرورية لمسافة تصل حتى زهراء المعادي.

وأكدت نائب محافظ القاهرة بأنه جارى العمل على قدم وساق بمجموعة عمل جادة لا تمل وتقوم بتنفيذ الأعمال بكل اهتمام وحماس حيث يتم العمل بسرعة وإنجاز في التنفيذ للأعمال.

عاجل