رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بث مباشر.. قرعة كأس الأمم الإفريقية 2021

نشر
مستقبل وطن نيوز

تتجه أنظار عشاق كرة القدم في القارة السمراء، في الثامنة مساء اليوم الثلاثاء، صوب مركز "ياوندي" للمؤتمرات بالعاصمة الكاميرونية، لمتابعة مراسم سحب قرعة بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير - 6 فبراير 2022.

وأعلنت قناة "بي إن سبورت" الإخبارية، أنه ستنقل على الهواء مباشرة وقائع قرعة نهائيات كأس الأمم الإفريقية  الكاميرون 2021 بداية من الساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، السابعة مساء بتوقيت القاهرة.
وجاء تصنيف المنتخبات المشاركة في كأس أمم أفريقيا كالتالي، المستوى الأول: الكاميرون، نيجيريا، السنغال، تونس، الجزائر، المغرب، المستوى الثاني: مصر، كوت ديفوار، غانا، بوركينا فاسو، غينيا، مالي، المستوى الثالث: الجابون، زامبيا، موريتانيا، غينيا بيساو، الرأس الأخضر، سيراليون، المستوى الرابع: السودان، جزر القمر، مالاوي، جامبيا، غينيا الاستوائية، إثيوبيا.

ويخوض كل منتخب 3 مباريات خلال مرحلة المجموعات، يتأهل لدور الـ16 كل من المتصدر والوصيف من كل مجموعة، بالإضافة لأفضل 4 منتخبات يحتلون المركز الثالث.

جدير بالذكر أن منتخب الجزائر هو بطل النسخة الأخيرة من بطولة كأس الأمم الإفريقية والتي أقيمت عام 2019 في مصر، بعدما تغلب في المباراة النهائية على السنغال، بينما يعد منتخب مصر، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات التتويج باللقب القاري "7 مرات".

ونقدم لكم بث مباشر للقرعة:


 

عاجل